النصر ينتقم من "صفعة" محيط الرعب.. بـ"خطف نجم الهلال التاريخي"

تاريخ النشر: 07/06/2020
26066
منذ 4 سنوات
النصر ينتقم من "صفعة" محيط الرعب.. بـ"خطف نجم الهلال التاريخي"

تلقى نادي النصر، صفعة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، باقتراب خسارة معركة "محيط الرعب"، للغريم الأزلي الهلال.

وجامعة الملك سعود، افتتحت في عام 2015، ملعبها الخاص، ليقوم الهلال باستئجاره في 2017، في عقد لمدة 3 سنوات، ويطلق عليه اسم "محيط الرعب".

ومع اقتراب نهاية العقد مع الهلال، قامت الجامعة، بطرح الملعب، لمناقصة جديدة، دخل النصر في منافسة فيها مع الزعيم.

ولكن، في الساعات الماضية، ألمح صفوان السويكت، رئيس النصر، بخسارة ناديه السباق، عندما أصدر بيان رسمي، أكد فيه أن "كراسة الشروط" التي طرحتها الجامعة، معيبة قانونيًا، ولا تراعي نزاهة المنافسة.

وبعد خسارة "محيط الرعب" بشكل إكلينيكي، والشعور النصراوي، بالتعرض إلى ظلم كبير ومؤامرة خطيرة لمصلحة الهلال، طرح الكثيرون، سؤالًا هام: "هل سيرد العالمي هذه الصفعة؟".

بالطبع هذه رياضة وليست معركة حربية، ولكن الشعور بالتعرض للظلم، قد يدفع النصر، لرد الصفعة إلى الهلال، من خلال عدة أشكال؛ على النحو التالي..

- الدخول بقوة في الميركاتو الصيفي، وخطف جميع أهداف الهلال.

- التعاقد مع بعض النجوم الهلاليين، والذين يملكون شروط جزائية، أو اقتربت عقودهم من النهاية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، بعض الأسماء الذي قد يحاول النصر خطفها من الهلال، كـ"انتقام" على ضياع صفقة "محيط الرعب"..

* أولًا: كارلوس إدواردو

أسطورة الأجانب في نادي الهلال، أعلن رحيله بنهاية الموسم الرياضي الحالي، عن قلعة الزعيم، بعد 5 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من أن رحيل إدواردو من الهلال، سيكون بسبب عدم رغبة مجلس الإدارة في التجديد له، إلا أن جماهير الزعيم، لا تتمنى بأي شكل من الأشكال، أن ترى هذا اللاعب "التاريخي"، يرتدي قميص النصر.

وفي الأيام الماضية، ترددت أسماء العديد من الأندية، التي ترغب في التعاقد مع النجم البرازيلي، ليس من بينها النصر، إلا أن قلعة العالمي، في وقت سابق من عام 2019، كان يخطط مسئوليه بالفعل لضمه، في ضربة معنوية كبرى للهلال.

وقد يعود النصر إلى هذا الخيار، خاصة أن اللاعب كان يقدم مستوى مبهر في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، قبل الإيقاف، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في الملاعب السعودية والآسيوية، وهو ما قد يفيد الفريق كثيرًا.

وإدواردو البالغ من العمر 30 سنة، يتمتع بمرونة تكتيكية كبيرة للغاية، حيث يستطيع اللعب كصانع ألعاب، أو مهاجم ثاني، أو حتى قلب هجوم وجناح أيسر ومتوسط ميدان ارتكاز. 

ثانيًا: نجوم المملكة

وبخلاف كارلوس إدواردو، قد يدخل النصر، في التفاوض مع عدد من النجوم السعوديين، الذين يخطط الهلال للتعاقد معهم بالفعل.

وعلى رأس هؤلاء النجوم، يأتي عبدالله الحمدان، مهاجم نادي الشباب، والذي يعتبره الهلال، الهدف الأول له في الميركاتو الصيفي القادم.

كما قد يعود النصر، إلى صراع التعاقد مع ثنائي الاتحاد والأهلي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري، بعد الانسحاب من الصفقتين، في وقت سابق، وترك الساحة فارغة إلى الهلال.

والهلال تواصل بشكل مكثف، في الأيام الماضية مع المولد وعسيري، حيث يرغب في الاتفاق معهما، على الانضمام إلى الفريق، بعد نهاية عقديهما مع فريقيهما.

ويبقى كل ما سبق مجرد تكهنات، مرتبطة بواقع سابق، وهو أن النصر، كان يخطط بالفعل للتعاقد مع هؤلاء النجوم الأربعة، قبل أن يحول أنظاره إلى أهداف أخرى؛ مثل: "علي لاجامي، وفواز الطريس، وعبدالمحسن القحطاني، ورائد الغامدي".

اقرأ أيضا

صورة| الهلال في عام.. "بطل آسيا و10 عقود استثمارية"

فهد بن نافل يقهر النصر بـ"سكوته".. "قاد الهلال إلى العالمية ويحضر مفاجآت مدوية"

حمل تطبيق سعودي الآن