عسيري .. الصفقة الحائرة بين الأهلي والهلال والنصر

تاريخ النشر: 07/06/2020
2064
منذ 4 سنوات
عسيري .. الصفقة الحائرة بين الأهلي والهلال والنصر

قبل كل فترة انتقالات، دائمًا ما يظهر اسم أحد اللاعبين الكبار في الدوري السعودي على السطح، ويتناثر اسمه بشأن الانتقال لأحد الأندية الكبرى، ليبدأ الحديث المطوّل عن مستقبل هذا اللاعب ومستقبله الكروي، وهو ما يحدث حالياً تقريباً مع الدولي السعودي عبد الفتاح عسيري، لاعب الأهلي.

تقارير قوية تحدثت في الفترة الأخيرة، حول اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف الهلال، خاصة وأن عسيري يدخل فترة الستة أشهر الحرة من عقده، في نهاية يوليو القادم، بعد أن يكون أمضى أربع سنوات في صفوف الأهلي، الذي انضم إليه في يونيو 2016، بعقد يمتد لأربعة أعوام.

عبد الفتاح عسيري، رفض العرض الذي قدمته له إدارة ناديه قبل أيام، والمتضمن تمديد فترة بقائه في النادي ثلاثة مواسم مقبلة، مقابل حصوله على ثلاثة ملايين ريال سنويًا، وبدأ اللاعب يُخطط لخوض تجربة أخرى، وسط الحديث عن تلقيه عرضاً من ناديي العاصمة الهلال والنصر، من أجل الفوز بخدماته الموسم المقبل.

في الوقت الذي تحاول فيه إدارة الأهلي، رفع العرض المقدم للاعب، من أجل الحفاظ عليه وقطع طريق انتقاله إلى أحد أندية العاصمة، حيث تستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 12 مليون ريال، مقسمة على ثلاثة مواسم، بحيث يتقاضى في الموسم الواحد أربعة ملايين ريال.

وشارك عسيري صاحب الـ26 عامًا، هذا الموسم، في 15 مباراة بقميص الأهلي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

اقرأ أيضا

"الراتب الأعلى بالسعودية".. كواليس جديدة في مفاوضات الأهلي وعسيري

الأهلي يقترب من الإطاحة بالهلال في "صراع عسيري"

حمل تطبيق سعودي الآن