مدرب نيوكاسل يونايتد "يتوسل" إلى السعودية.. لـ"منع موهبة النادي من الرحيل"

تاريخ النشر: 03/06/2020
1617
منذ 4 سنوات
مدرب نيوكاسل يونايتد "يتوسل" إلى السعودية.. لـ"منع موهبة النادي من الرحيل"

يعيش نادي نيوكاسل يونايتد، أيامًا من القلق والتوتر، بسبب عدم إتمام صفقة استحواذ صندوق الاستثمار العام السعودي على النادي، بصورة رسمية، في ظل تعنت رابطة الدوري الإنجليزي، فضلًا عن اقتراب موهبة كبرى، من الرحيل عن صفوف الفريق، مجانًا.

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أسابيع قليلة إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى، لكن الأمر تجاوز 54 يومًا، دون توضيح أسباب ذلك.

وفي سياق متصل بما يعيشه الماكبايس، أبدى المدير الفني سام ألارديس، مدرب الفريق، غضبه الشديد، من إمكانية مغادرة ماتيو لونجستاف، الصيف القادم.

ولونجستاف، البالغ من العمر 20 عامًا فقط، يحظى باهتمام أودينيزي، خاصة أن صفقة ضمه لن تكلف جنيهًا استرليني واحد، بسبب نهاية عقده، كما قدم النادي الإيطالي، راتبًا أسبوعيًا وصل إلى 40 ألف جنيه، ضعف ما عرضته إدارة نيوكاسل الحالية، على اللاعب.

المدرب الإنجليزي، شدد لـ"توك سبورت"، اليوم الأربعاء، على أن موهبة وسط الملعب، يرغب في الرحيل من أجل تقاضي أجر أعلى، خاصة أن الملاك الحاليين، غير مهتمين بشؤون النادي.


حمل تطبيق سعودي الآن