"عودة" سعود آل سويلم؟.. مفاجأة "تزلزل" النصر

تاريخ النشر: 03/06/2020
7997
منذ 4 سنوات
"عودة" سعود آل سويلم؟.. مفاجأة "تزلزل" النصر

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن نادي النصر، قبل حسم مصير النشاط الرياضي في الموسم الحالي 2019-2020.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 6 ملايين و500 ألف شخص.

ووسط أنباء عن اتجاه القائمين على الرياضة في المملكة، إلغاء دوري المحترفين، في الموسم الحالي، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عودة منافسات دوري الأبطال، بشكل رسمي.

وما بين إلغاء الدوري واستئناف الأبطال، أشارت التقارير، إلى عودة عضو شرفي كبير، إلى نادي النصر، وذلك بعد ابتعاده الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير، أن هذا العضو الشرفي، أعلن دعمه الكامل للإدارة الحالية، برئاسة صفوان السويكت، واستعداده للتكفل بالصفقات الجديدة، في الفترة القادمة.

* عودة سعود آل سويلم؟

وبعد انتشار هذه الأنباء، تساءلت جماهير النصر، عن هوية هذا العضو الداعم، وهل هو سعود آل سويلم، رئيس النادي السابق، أم لا؟.

وسعود آل سويلم، أحد أفضل من تولى رئاسة النصر عبر التاريخ، على الرغم من أنه لم يستمر سوى موسم رياضي واحد فقط.

ولكن في هذا الموسم، نجح آل سويلم، في تكوين فريق عالمي للنصر، بالتعاقد مع أسماء محترفة كبيرة؛ مثل: الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله، والثلاثي البرازيلي جوليانو دي باولا، وبيتروس أراوخو، ومايكون بيريرا، بالإضافة إلى
النيجيري أحمد موسى.

كما صرف الرئيس الشامخ، مبلغ 97 مليون ريال، من جيبه الخاص، لمساعدة النصر، في النهوض اقتصاديًا؛ مثلما أعلن عبدالله بن زنان، متحدث النادي السابق.

ويُعد سعود آل سويلم، أحد الرؤساء القلائل عبر تاريخ نادي النصر، الذين تصدوا لما اسمته جماهير العالمي لـ"سطوة الهلال على وسائل الإعلام"، وذلك بالرد بقوة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ورحل آل سويلم، بعد نهاية الموسم الماضي، وقيادته للفريق الأول، للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ دوري المحترفين، قائلًا: "إن ظروف شخصية، ستجعله يبتعد عن الوسط الرياضي".

اقرأ أيضا

النصر يقتل الهلال ويتوج بدوري أبطال آسيا 2020.. "حقيقة تاريخية تحول الحلم إلى واقع"

النصر وحيدا.. "يحارب شركة الهلال و3 مؤسسات عملاقة على محيط الرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن