بغلف يخرج باعتراف مثير عن النصر.. و"يقصف جبهة" الهلال

تاريخ النشر: 01/06/2020
3564
منذ 4 سنوات
بغلف يخرج باعتراف مثير عن النصر.. و"يقصف جبهة" الهلال

خرج عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بالنصر، باعتراف مثير، بالتزامن مع الظروف الصعبة التي تعيشها جميع الأندية، بسبب توقف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 6 ملايين و300 ألف شخص.

واعترف بغلف في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمرور النصر، وكافة الأندية، بظروف مالية صعبة، بسبب فيروس "كورونا".

وأكد عضو الشرف الذهبي، الذي يُعد أكبر داعم للكيان النصراوي الكبير، لجوء العالمي إلى جماهيره، للمساعدة في الخروج من هذه الأزمة المالية، من خلال حساب "أدعم ناديك".

وأضاف: "لدينا حساب أدعم ناديك منذ أشهر.. وذلك ليس عيبًا".

ورد عبدلعزيز بغلف، بشكل غير مباشر، على جميع الهلاليين، الذين سخروا من النصر، عند لجوءه إلى جماهيره، للخروج من الأزمة المالية، قائلًا: "أن تعيب جمهور مخلص وداعم بإلفاظ مسيئه، ثم تعمل نفس الشيء.. فهذا العجب والعجاب".

جدير بالذكر أن الهلال، أعلن يوم أمس، إطلاق برنامج "أنا هلالي"، الذي يتيح لجماهيره، المساعدة ماليًا، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، الذي يمر بها النادي.

كما أعلن فهد بن نافل، رئيس الهلال، استجابة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، لطلبه، بجعل حساب "أدعم ناديك"، تحت إشراف النادي.

اقرأ أيضا

"خطة سباعية" تجهز النصر لقهر الهلال

خطوة هامة من النصر.. "قبل استئناف النشاط الرياضي"

حمل تطبيق سعودي الآن