قبل البيان الرسمي المرتقب.. كواليس جديدة مثيرة في أزمة عسيري والأهلي

تاريخ النشر: 01/06/2020
2282
منذ 4 سنوات
قبل البيان الرسمي المرتقب.. كواليس جديدة مثيرة في أزمة عسيري والأهلي

لا صوت يعلو هذه الأيام سوى عن "قضية" النجم الدولي عبدالفتاح عسيري، مع ناديه الأهلي، سواء بتجديد عقده، أو الرحيل نهائيًا عن الفريق الأول لكرة القدم.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في نهاية يوليو القادم، بعد 4 سنوات قضاهم داخل الفريق الأول لكرة القدم، منذ الانتقال إليه في 2016، قادمًا من الاتحاد.

ولعب عسيري، خلال هذه السنوات الأربع، 106 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مختلف البطولات المحلية والخارجية، سجل فيها 21 هدفًا، وصنع 34 آخرين.

وكشفت مصادر من داخل النادي الأهلي، عن إصدار بيان رسمي، خلال الساعات القليلة القادمة، لكشف تفاصيل المفاوضات مع عسيري، لتجديد عقده، ومصير اللاعب النهائي، في ظل الأخبار الكثيرة بشأن هذه القضية.

* كواليس جديدة مثيرة

وقبل ساعات من إصدار هذا البيان، كشفت تقارير صحفية، عن كواليس جديدة مثيرة، في قضية النجم الدولي عبدالفتاح عسيري. 

وأشارت التقارير، إلى أن عسيري، كان في طريقه بالفعل، خلال الأيام الماضية، لتجديد عقده مع النادي الأهلي، نظرًا لرغبة أسرته في البقاء داخل مدينة جدة.

وأوضحت أن تدخل أحد أندية العاصمة الكبرى، في المفاوضات، وتقديم عرض إلى عسيري، جعل اللاعب، يطلب مهلة من إدارة الأهلي، لتأدية صلاة استخارة واتخاذ قراره النهائي.

وبعد التفكير، فاجأ عسيري، جميع مسئولي الأهلي، برفض عرض التجديد الأخير، المقدر بـ9 ملايين يورو، في 3 سنوات؛ وفقًا للتقارير.

جدير بالذكر أن أنباء عديدة، أكدت توصل نادي الهلال، إلى اتفاق مع عسيري، للتعاقد معه رسميًا، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع الأهلي.

اقرأ أيضا

الهلال يعرض نصف لاعبيه للبيع.. ويتعاقد مع "ثنائي النصر ونجوم الاتحاد والأهلي"

النصر يتعاقد مع عسيري والمولد ونجم أرسنال؟.. الصرامي يفجرها لـ "كبير الرياض"

حمل تطبيق سعودي الآن