فيتوريا في "ورطة" داخل النصر.. دراسة مصير 28 لاعبا

تاريخ النشر: 01/06/2020
1175
منذ 4 سنوات
فيتوريا في "ورطة" داخل النصر.. دراسة مصير 28 لاعبا

كشفت تقارير صحفية، عن تسليم إدارة نادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حصرًا بأسماء اللاعبين المعارين والصاعدين، للبت في مستقبلهم.

وفيتوريا اعتمد منذ تسلم القيادة الفنية لنادي النصر، في شهر يناير 2019، على اللاعبين الشباب، مع إعارة عدد هائل من اللاعبين الآخرين، من أجل منحهم فرصة المشاركة في المباريات.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، يبلغ عدد اللاعبين، الذي قدم مجلس الإدارة، حصرًا بأسمائهم إلى فيتوريا "28"، بواقع 15 معارًا و13 صاعدًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر، أتاحت حرية الاختيار لفيتوريا، بإعارة اللاعبين الذي لا يريدهم معه، في الموسم الرياضي القادم، أو مخالصتهم بشكل نهائي.

وأبرز المعارين؛ هم: صالح آل عباس "أبها"، عبد الله العويشير "الشباب"، سامي النجعي "ضمك"، خالد الدبيش "العدالة"، فرج الغشيان "القادسية"، راكان الشملان "الوحدة".

بينما تضم قائمة الصاعدين، الذين تجاوزوا سن دوري الشباب (تحت 19 عامًا)، حسين خبراني، عبد الرحمن الشمري، هاشم الأسمري، علي يحيى، وآخرين، فضلًا عن نايف الماس، فراس البريكان ونواف العقيدي، المنخرطين، منذ موسم على الأقل، مع قوام الفريق الأول.

اقرأ أيضا

متحدث النصر يشعلها.. مؤامرات "غير نظيفة" في الغرف المظلمة

"أسطول" نجم النصر يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن