انفجار جديد في قضية عسيري والأهلي.. "تورط اللاعب وبراءة الهلال"

تاريخ النشر: 30/05/2020
39518
منذ 4 سنوات
انفجار جديد في قضية عسيري والأهلي.. "تورط اللاعب وبراءة الهلال"

فجر الإعلامي الرياضي فارس السبيعي، مفاجأة من العيار الثقيل، في قضية النجم الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري، جناح النادي الأهلي.

وأصبح عسيري البالغ من العمر 26 سنة، حديث الوسط الرياضي السعودي، في الأيام القليلة الماضية، بسبب غموض مستقبله مع النادي الأهلي، ووجود رغبة قوية من الهلال والنصر، للتعاقد معه.

وعسيري يدخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في شهر أغسطس القادم، وسط أنباء قوية عن رفضه التجديد مع قلعة الراقي، وتفضيله خوض تجربة احترافية جديدة. 

وكشف السبيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن عسيري، هو من عرض خدماته على نادي الهلال، للانضمام إليه مع بداية الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى تواصل عسيري، مع نجم هلالي، حيث اتفقا على أن يقدم الزعيم، عرضًا رسميًا للتعاقد معه، فور دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده.

* قضية عسيري والهلال

وتصريحات السبيعي، تأتي بعد الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام، بشأن تفاوض نادي الهلال، بشكل غير قانوني مع عسيري، وتوصله إلى اتفاق للتعاقد معه، في الفترة القادمة.

وهدد الأهلي، باتخاذ إجراءات قانونية ضد نادي الهلال، بسبب تفاوضه مع عسيري، بشكل مخالف للوائح، خاصة أن اللاعب لم يدخل الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وبعد تهديدات الأهلي، خرج مجموعة من الخبراء القانونيين، ليكشفوا عن العقوبات المتوقعة على الهلال؛ وهي:

أولًا: غرامة مالية تصل إلى مليون ريال سعودي.

ثانيًا: المنع من تسجيل لاعبين جديد في فترتي تعاقدات.

ولكن، بعد تصريحات السبيعي، فإن عسيري، قد يكون هو المتهم الأول في القضية، مع براءة الهلال رسميًا، ليفرض على اللاعب عقوبات؛ على النحو التالي..

أولًا: الإيقاف لمدة ستة أشهر.

ثانيًا: خصم 50% من راتب اللاعب مع الأهلي.

جدير بالذكر أن عسيري، يلعب في صفوف الأهلي، منذ الانتقال إليه في عام 2016، قادمًا من الاتحاد، حيث شارك منذ ذلك الوقت، في 106 مباريات، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 34 آخرين.

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في صراع الهلال والأهلي على عسيري

جستنيه يدافع عن كريري بعد تبرئه من "انتقال عسيري للهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن