الأهلي يستعد لتوجيه ضربة الموسم إلى الهلال والنصر.. "خطف الصفقة الحلم"

تاريخ النشر: 30/05/2020
4069
منذ 4 سنوات
الأهلي يستعد لتوجيه ضربة الموسم إلى الهلال والنصر.. "خطف الصفقة الحلم"

كشفت تقارير صحفية، عن طلب هام من الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى مجلس الإدارة، برئاسة عبدالإله مؤمنة.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين و600 ألف شخص.

وحددت الرابطة السعودية المحترفة، 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي، في حال موافقة الجهات المختصة.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، طالب فلادان، من مجلس إدارة الأهلي، ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي جديد، لقيادة الخط الخلفي، في الموسم الرياضي الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ذلك جاء من خلال المناقشات الدائمة والقائمة بين المدرب والجهاز المشرف على كرة القدم بالنادي، لترتيب وضع الفريق، واحتياجاته العناصرية، تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

وأوضحت أنه تشكلت قناعة كاملة لدى مدرب الأهلي، بأهمية الاستعانة بمدافع أجنبي خبير، لمساعدة باقي الأسماء المحلية في قائمة الفريق الأول، بناء على متابعة عدد كبير من مباريات الفريق، خلال الموسم الحالي، وجزء من مباريات العام الرياضي الماضي، وتحليل أداء اللاعبين مع جهازه المساعد، بهدف معرفة وتقييم مستويات اللاعبين الفنية بشكل دقيق وكامل.

* صفقة بلعمري

وطلب فلادان، يُعيد الأهلي بقوة، إلى صفقة التعاقد مع النجم الجزائري الكبير جمال بلعمري، قلب دفاع نادي الشباب. 

وبلعمري أشعل خلال الفترة الماضية، صراعًا كبيرًا بين الهلال والنصر والأهلي، للتعاقد معه، بعد خلافه مع مجلس إدارة الشباب، وتلميحه بالرحيل عن الفريق.

ومن المقرر، أن يقدم الأهلي، عرضًا رسميًا إلى الشباب، للتعاقد مع بلعمري، وتلبية طلب فلادان، بضم قلب دفاع أجنبي، ومحاولة خطفه قبل الهلال والنصر.

ويُعد بلعمري أحد أفضل قلوب الدفاع في الملاعب السعودية، خلال العامين الماضيين، كما حصل على جائزة الأفضل في مركزه، ببطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي استضافتها مصر في يونيو ويوليو 2019.

اقرأ أيضا

خطاب رسمي من الاتحاد إلى الفيفا ضد نجم الأهلي

تطور جديد في مستقبل عسيري مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن