ميلويفيتش يبدأ "غربلة" كتيبة الأجانب في الأهلي

تاريخ النشر: 25/05/2020
4189
منذ 4 سنوات
ميلويفيتش يبدأ "غربلة" كتيبة الأجانب في الأهلي

يُجهّز الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق الأهلي حالياً تقريراً سيتم تقديمه لإدارة النادي في غضون الأيام القليلة المقبلة يقوم خلاله بتقييم كافة اللاعبين الأجانب تمهيداً للاستغناء عن بعضهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة الاهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، قررت إجراء بعض التغييرات على اللاعبين الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لذا طلبت من المدرب الصربي تحديد إحتياجاته الفنية قبل إتخاذ القرار المناسب للأهلي الأيام المقبلة.

ويترقب الجميع في الشارع الكروي السعودي مصير البطولات المحلية والقارية والعالمية المُجمّدة حالياً جراء جائحة كورونا التى إجتاحت العالم كله قبل عدة أشهر ، ويرغب الأهلاويون حسم عدة ملفات خاصة بفريق الكرة خلال فترة التجميد الحالية.

ويضم فريق الأهلي 7 لاعبين أجانب وهم؛ السوري عمر السومة، ودجانيني تفاريس من الرأس الأخضر والجزائري يوسف بلايلي، والثنائي البرازيلي جوزيف دي سوزا ولوكاس ليما، والبوسني ألفيس ساريتش، والألماني ماركو مارين.

وتُكثّف الإدارة الأهلاوية حالياً من جلساتها ومفاوضاتها من أجل حسم ملف الأجانب حيث يقوم المدرب الصربي بدارسة الأمر بشكل حاسم ودقيق بالتنسيق مع منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة الذى يتشاور مع المدير الفني لأتخاذ القرار الذي يخدم الندي خلال الفترة المقبلة.

إدارة الأهلي منحت فلادان ميلويفيتش، الصلاحية الأكبر في حسم ملف الأجانب وتحديد الراحلين عن صفوف "الراقي" في ظل رغبة عدم وجود أهمية لبقاء بعضاً من هؤلاء الأجانب لعدم جدواهم فنياً مع الفريق الأهلاوي الذى يرغب في الإبقاء علي اللاعبين المؤثرين فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن