النصر يتراجع عن موقفه بشأن "تجديد عقد" فيتوريا.. اعرف السبب

تاريخ النشر: 24/05/2020
990
منذ 4 سنوات
النصر يتراجع عن موقفه بشأن "تجديد عقد" فيتوريا.. اعرف السبب

رغم أن نادي النصر كان قد قرر تأجيل التفاوض مع مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لتجديد عقده، بسبب أزمة فيروس "كورونا" المستجد، إلا أن العالمي اضطر مؤخرًا للتراجع عن موقفه، وقرر البدء في مرحلة التفاوض الجاد والهام، للإبقاء عليه مع أصفر العاصمة.

وفيتوريا تولى تدريب نادي النصر، في يناير 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.

وإدارة النصر، وجدت نفسها في موقف لا تُحسد عليه، بسبب الإغراءات المُتتالية لفيتوريا، والتي كان أبرزها من نادي فناربخشة التركي، بجانب عروض أخرى من الدوريين البرتغالي والإماراتي، خاصة بعد النتائج المبهرة التي حققها في الفترة الأخيرة.

وأمام "هوجة" الإغراءات المتتالية للمدرب البرتغالي، لم تجد إدارة النصر أمامها سوى الإسراع في ملف تجديد عقد فيتوريا، وبدأت المفاوضات منذ أيام، وقدمت عرضاً لإبقاء على فيتوريا، لمدة موسمين قادمين، مع الفريق الأول لكرة القدم، رغم أن الإدارة كانت ترغب في تأجيل حسم هذا الملف، لحين وضوح الرؤية، بشأن النشط الرياضي في العالم كله، والمُجمّد حاليًا بسبب "جائحة" كورونا.

فيتوريا لم يحسم موقفه بشكل نهائي، وأن كانت الدلائل تُشير إلى أنه يتجه للموافقة على عرض النصر، والبقاء مع أصفر العاصمة، لاستكمال النجاحات التى حققها معه خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن فيتوريا، قاد النصر في 58 مباراة بجميع المسابقات، حقق العالمي خلالها، الفوز في 40 مرة، مقابل 9 تعادلات ومثلها في الخسائر.

اقرأ أيضا

فيتوريا يجدد عقده مع النصر.. ويصدر أول قرار ناري

"إنجاز لم يحققه إلا حمد الله".. رفم آسيوي فريد لأسطورة النصر الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن