أزمة كبرى للأهلي قبل العيد.. وتطور هام في قضية المولد

تاريخ النشر: 20/05/2020
2116
منذ 4 سنوات
أزمة كبرى للأهلي قبل العيد.. وتطور هام في قضية المولد

يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، أزمة حقيقية قبل إجاز عيد الفطر المبارك.

ومؤمنة الذي جاء إلى رئاسة الأهلي، في ظروف صعبة للغاية، بعد الإطاحة بسلفه أحمد الصائغ، يحاول حل أزمة تأخر الرواتب، والقضايا الخارجية ضد النادي، بالإضافة إلى تحسين نتائج الفريق، والتي تراجعت بشدة في الأونة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، تسعى إدارة النادي الأهلي، لتوفير سيولة مالية لتسليم راتب شهر قبل عيد الفطر المبارك، للعاملين وجميع منسوبي النادي، بمن فيهم أعضاء الفريق الأول لكرة القدم، من لاعبين وأجهزه فنية وإدارية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مؤمنة، يولي هذا الأمر، أهمية كبرى للغاية، لضمان عدم تعرض أي من منسوبي النادي، لضائقة مالية، مع حلول عيد الفطر المبارك.

وفي سياق آخر، أكد مصدر في إدارة الأهلي، أن مطالبات نادي الاتحاد المالية، للاعب سعيد المولد "أمر شخصي"، وليست لقلعة الراقي علاقة به، لا من قريب أو بعيد.

وأصدرت لجنة فضّ المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قراراً بإلزام المولد وناديه البرتغالي السابق، بسداد مبلغ مليون ريال، على خلفية فسخ اللاعب عقده الاحترافي الذي وقّعه مع نادي الاتحاد، قبل تفعيله واتجاهه للاحتراف مع سبورتنج فارنزي البرتغالي.

وأشار المصدر، إلى أنه لا صحة لتدخل إدارة النادي الأهلي، في قضية المولد، أو عرضه تقسيط المبلغ للاتحاد، كما تردد في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

تحرك هام من الأهلي بعد شكوى جويدي في فيفا

قرار الإتفاق يُصيب الأهلي بالصدمة في ميركاتو الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن