"النصر ينافس الأهلي المصري على ضم بديل أحمد موسى".. العالمي يحسم الجدل

تاريخ النشر: 15/05/2020
5665
منذ 4 سنوات
"النصر ينافس الأهلي المصري على ضم بديل أحمد موسى".. العالمي يحسم الجدل

أشارت تقارير صحفية سابقة إلى نادي النصر يسعى إلى الحصول الصيف القادم، على خدمات نجم يقدم مستويات مذهلة في الكرة الأفريقية، وسط اهتمام قوي من النادي الأهلي المصري.

والنصر يبحث، بحسب التقارير الأجنبية، عن بديل للنجم النيجيري أحمد موسى، إذ يقترب من الرحيل، لكن التصريحات الرسمية التي صدرت عن مسؤولي العالمي، أكدت أن الجناح الأيسر لن يغادر صفوف النادي على الإطلاق في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، موضحة أنه لن يحدث أي تغيير جديد على قائمة المحترفين السبعة.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة رام نيوز، التي أطلعها مصدر نصراوي رسمي على الحقيقة، أن إدارة النادي لم تدخل أبدًا في مفاوضات مع النجم الأوروجوياني جاستون سيرينو، جناح صن داونز الجنوب أفريقي.

وسيرينو البالغ من العمر 29 عامًا، قدم مستويات رائعة في منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الجارية، قبل أن يتعرض فريقه للإقصاء على يد الأهلي المصري، من دور ربع النهائي، بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.

وكانت تقارير ألمحت إلى أن النصر يفكر بجدية في ضم سيرينو، لكن صحيفة kickoff بدورها، شددت على أن نادٍ واحد فقط أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الأوروجوياني المتألق، وهو النادي الأهلي حامل لقب أبطال أفريقيا في ثمان مناسبات سابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن