نجم النصر يتزعم عرش السعودية والعالم بـ3 بطولات إليكترونية في 32 يوما

تاريخ النشر: 15/05/2020
1523
منذ 4 سنوات
نجم النصر يتزعم عرش السعودية والعالم بـ3 بطولات إليكترونية في 32 يوما

استطاع فراس البريكان، نجم فريق الكرة بنادي النصر، أن يقود الفريق برفقة لاعب الرياضات الإليكترونية، راكان مطيري، للتتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان الإليكتروني.

وفاز النصر بلقب الدوري الإليكتروني، عقب فوزه على الهلال في نهائي البطولة بنتيجة إجمالية (3-2)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

واستغل فراس البريكان فترة توقف النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، خير تمثيل، حيث أظهر مواهبه الرائعة في الألعاب الإليكترونية، ليتمكن من حصد 3 بطولات في 32 يومًا.

البداية كانت في بطولة أقامها نجم الألعاب الإليكترونية مساعد الدوسري، بطل العالم في 2018، بمشاركة عدد من نجوم العالم، واستطاع فراس البريكان أن يتوج بلقب بطولة مساعد الدوسري، عقب فوزه على رئيس النصر السابق، سعود آل سويلم في 13 إبريل الماضي.

وشكل فراس البريكان ثنائيًا متميزًا مع مساعد الدوسري ليقودا منتخب السعودية في بطولة كأس العالم الإليكترونية للمنتخبات، وينجحا في حصد اللقب بعد التغلب على مالطا في نهائي البطولة، في 24 إبريل الماضي.

والبطولة الثالثة كانت بإقامة دوري الأمير محمد بن سلمان الإليكترونية، ليشارك فراس البريكان برفقة راكان المطيري باسم النصر، وينجحا في تزعم صدارة المجموعة، قبل أن يتأهلا إلى نصف النهائي، ثم النهائي أمام الهلال، ومن ثم التتويج باللقب.

اقرأ أيضا

تفاصيل جديدة في صراع الهلال والنصر على "محيط الرعب"

النصر يصعق الهلال ويتوج بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان الإليكتروني

حمل تطبيق سعودي الآن