"المسمار الأخير في نعش ديمبلي مع برشلونة".. تصرف مشين

تاريخ النشر: 13/05/2020
715
منذ 4 سنوات
"المسمار الأخير في نعش ديمبلي مع برشلونة".. تصرف مشين

كشفت تقارير صحفية، عن تصرف مشين جديد من الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة الإسباني، يقربه من الرحيل نهائيًا عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وفشل ديمبلي في إثبات نفسه مع برشلونة، منذ الانتقال إليه في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة تاريخية قدرت قيمتها بـ145 مليون يورو.

وتعرض النجم الفرنسي الشاب، البالغ من العمر 22 سنة، لأكثر من 9 إصابات مختلفة، منذ الانضمام إلى برشلونة، لتزيد الفترة التي غاب فيها، عن تلك الذي خاض خلالها المباريات مع الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لشبكة ESPN، غاب ديمبلي، عن الموعد المتفق عليه سابقًا، مع أطباء النادي، للاطمئنان على إصابته الأخيرة، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية، في شهر فبراير الماضي.

وأشارت الشبكة، إلى أن أطباء برشلونة، طلبوا من ديمبلي، الحضور إلى مقر النادي، يوم أمس الثلاثاء، إلا أن اللاعب لم يعط اهتمام لهم، وتخلف عن الموعد.

وأوضحت أن مسئولي برشلونة، يشعرون بغضب شديد ضد اللاعب الفرنسي، خاصة أنها ليست المرة الأولى الذي يستهتر فيها ولا يتبع التعليمات، مشددة على أن هناك تفكير قوي في التراجع عن منحه فرصة جديدة مع الفيق، وعرضه للبيع في الميركاتو القادم.

جدير بالذكر أن ديمبلي، تعرض لإصابة عنيفة، في شهر فبراير الماضي، خضع على إثرها لعملية جراحية، ستبعده عن الملاعب قرابة الـ6 أشهر تقريبًا.

اقرأ أيضا

فيدال يوافق على الانتقال لانتر.. وبرشلونة يفكر في استغلاله بصفقة أخرى

خيار مميز وآخر صادم لتدعيم دفاع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن