رسميا| إعلان موعد استئناف دوري المحترفين.. و"سيناريو خطير مرتقب"

تاريخ النشر: 12/05/2020
3714
منذ 4 سنوات
رسميا| إعلان موعد استئناف دوري المحترفين.. و"سيناريو خطير مرتقب"

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي، الموعد المبدئي لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع الدول، وأسفر عن إصابة أكثر من 4 ملايين و300 ألف شخص.

وحددت رابطة دوري المحترفين، في بيان رسمي، يوم 20 أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لاستئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد إيقاف المسابقة في شهر مارس الماضي.

وأكدت الرابطة، أنها ستعقد اجتماعاً عاجلاً للأعضاء، بحضور ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، خلال اليومين المقبلين، لبحث الآلية المناسبة، حيال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضافت: "سيتم مناقشة الحلول البديلة أيضًا، ووضع السيناريوهات في حال تعذر استئناف مسابقة الدوري، في 20 أغسطس، بعد أخذ رأي الجهات المختصة".

واشارت الرابطة في بيانها، إلى أن الأعضاء سيناقشون إمكانية عودة الحكم السعودي، لقيادة المباريات، مع الاستغناء عن تقنية حكم الفيديو المساعد "فار".

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع بقاء 8 جولات على نهاية البطولة.

اقرأ أيضا

الهلال يخطف "جوهرة الأهلي" على طريقة عطيف.. والنصر يتدخل

تفاصيل جديدة في استحواذ الوليد بن طلال على مارسيليا.. "عقبة وحيدة"

حمل تطبيق سعودي الآن