الإشادة بالهلال تهدد استقرار الأهلي.. الروقي يفجر مفاجأة عن السومة !

تاريخ النشر: 11/05/2020
1355
منذ 4 سنوات
الإشادة بالهلال تهدد استقرار الأهلي.. الروقي يفجر مفاجأة عن السومة !

علق الإعلامي فهد الروقي، على التصريحات التي خرجت من عمر السومة مهاجم النادي الأهلي، وإشادته بالهلال خلال تصريحاته الأخيرة والتي تسببت في حالة غضب من جماهير فريقه.

وكان السومة في خرج في تصريحات أكد خلالها إمكانية تحقيقه لقب دوري أبطال آسيا، حال انتقاله إلى نادي الهلال، مشيدا بإمكانياته وقدراته.

مفاجأة الروقي

وكشف الروقي خلال تصريحات تليفزيونية، أن عمر السومة قدم أفخم وأفضل المستويات ويصنف ضمن أفضل الأجانب الذين مروا على كرة القدم السعودية، إن لم يكن أفضلهم.

وتابع، أن الأهم عند الجماهير، هو ما يقدمه السومة مع الأهلي، وليس إشادته بالهلال، موضحا أن المهاجم السوري سجل في شباك الزعيم أكثر من مرة، ولم يمنعه عشقه السابق أن يؤدي دوره بكل جدية وإخلاص.

وانتقد الروقي، التباين في المعاملة بين السومة وباقي لاعبي الأهلي، موضحا أن مهند عسيري مهاجم الفريق تعرض لعقوبة بسبب تصريحاته وإشادته عن الهلال، بينما حديث السومة لم يتطرق أي شخص في مجلس الإدارة لتعرضه لعقوبة أو تنبيه.

وأوضح أن السومة تكلم، وله تجارب سابقة بالحديث عن الهلال، وخلال كل هذه الفترات لم يتعرض لأي عقوبة، وهو يعد إزعاجا لجميع لاعبي الأهلي وليس لمهند عسيري فقط، بسبب التباين في المعاملة.

رسالة اعتذار السومة

أكد الأسطورة السورية، على أنه من المستحيل أن يخذل جماهير الأهلي، في يوم من الأيام، فقلبه متعلق بهم وبهذا الكيان الكبير، الذي يلعب في صفوفه.

وكشف في رسالته إلى جماهير الراقي، عن أن عقده ساري مع النادي الأهلي، حتى عام 2021.

وشدد عمر السومة، في نهاية رسالته، على أنه في أي حوار تلفزيوني، يقوم بالرد بشكل مباشر على السؤال الذي يوجه إليه، ولكنه لم يقصد أبدًا أن يسبب أي مشكلة بينه وجماهير الأهلي.

اقرأ أيضا

ناقد: السومة يناسب الهلال.. "سيجد بيئة نظيفة للبطولات"

بيان رسمي من الاتحاد السوري للرد على تصريحات السومة

حمل تطبيق سعودي الآن