إنتر "يضرب" ليفربول ويصدم ريال مدريد.. بفضل برشلونة

تاريخ النشر: 11/05/2020
839
منذ 4 سنوات
إنتر "يضرب" ليفربول ويصدم ريال مدريد.. بفضل برشلونة

يسعى نادي برشلونة الصيف القادم، إلى الحصول على خدمات المهاجم لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.

والنادي الكاتالوني يمنح المهاجم الأرجنتيني أولوية قصوى في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، إذ يرغب في ضمه، من أجل إضافة مزيد من الحيوية والطاقة على خط الهجوم، خاصة أن لويس سواريز تقدم في العمر، وبات يبلغ 33 عامًا.

وانتقال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى صفوف البرسا، من شأنه أن يتسبب في تغيير خارطة الميركاتو الصيفي، إذ سيدفع إدارة النادي الإيطالي إلى البحث عن مهاجم جديد.

*يضرب ليفربول:

صحيفة توتو سبورت الإيطالية، شددت اليوم الأحد، على أن نادي مدينة ميلانو، في طريقه إلى الدخول في مفاوضات جادة مع لايبزيج الألماني، من أجل استقدام تيمو فيرنر.

والألماني الدولي مطلوب بقوة في ليفربول، إذ طلب المدير الفني يورجن كلوب من إدارة ناديه، سرعة حسم صفقة ضمه، بسبب إعجابه الشديد بإمكانيات المهاجم المتألق، خاصة في قدرته على حسم المباريات، ما ظهر بوضوح في منافسات دوري أبطال أوروبا، النسخة الجارية.

*ويصدم ريال مدريد:

الصحيفة نفسها، أوضحت أن إنتر ينوي حال فشله في الحصول على خدمات فيرنر، اللجوء إلى خيار الجابوني أوباميانج، نجم هجوم نادي أرسنال.

وضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، سيمثل صدمة في ريال مدريد، إذ يمنح نادي العاصمة الإسبانية مهاجم الجابون، أولوية قصوى بشأن ضمه، حال تعثر مفاوضات استقدام النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

"نيمار أكد أنه لن يرحل إلى برشلونة".. تصريحات "مدوية" من نجم سان جيرمان

نيوكاسل يونايتد يصفع ريال مدريد "مرتين"... بحيلة سعودية

حمل تطبيق سعودي الآن