حارس الهلال السابق: أنا أهلاوي ولعبت مباراة الاتحاد "بلا نوم طوال 30 ساعة"

تاريخ النشر: 08/05/2020
13875
منذ 4 سنوات
حارس الهلال السابق: أنا أهلاوي ولعبت مباراة الاتحاد "بلا نوم طوال 30 ساعة"

أكد حارس الهلال السابق صالح السلومي، أنه أهلاوي وانتقل إلى صفوف الهلال في صغره بواسطة أخيه.

وأوضح، خلال تصريحات لإذاعة يو إف إم، إنه انتقل إلى الرياض أثناء صغره، وكان جاره يأخذه مع شقيقه لمباريات الهلال، مضيفًا أنه كان في طريقه إلى نادي الرياض، قبل أن يفاجأ بأخيه يخبره بأنه سيذهب إلى الهلال.

وتابع السلومي "كان وزني زائدًا بـ15 كيلوجرام قبل كأس العالم 82 بحوالي 4 شهور، والمدرب قال لي إني أمتلك المهارة ولكني بحاجة لخسارة وزني، وهذا ما حدث، وكان بعد كأس العالم وانتهاء الموسم، ولعبت بعد ذلك لفريق الشباب بالهلال ثم الفريق الأول".

وتطرق السلومي للحديث عن موقف طريف أثناء احترافه مع الهلال، قائلًا "عشت ذكريات جميلة ومؤلمة، وجميل أن تلعب في جدة، لعبت مباراة الاتحاد في 1997 وأنا مواصل لأكثر من 30 ساعة، وجمهور الاتحاد رهيب في جدة، وخاصة أيام الشتاء وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل".

وأضاف "بعد وصولنا إلى جدة، لم أتمكن من النوم حتى وقت المباراة، وذهبت للدعيع فوجدته يخبرني بأنه لا يستطيع اللعب وكان يضع الثلج في رجله، وقال لي (مفصلي مورم)".

واستطرد السلومي "المباراة انتهت 2-1 للاتحاد، وفي الشوط الأول تعادلنا سلبيًا، وكان خطئي الأكبر هو (السرحان) بين الشوطين، كنت أرى عصافير فوق رأسي وكأني في فيلم كارتون".

وتطرق السلومي للحديث عن نهائي كأس ولي العهد أمام الرياض، قائلًا إن لاعب الرياض، البرازيلي ماركو، تعمد إصابته في المباراة، مضيفًا "تمنيت أن يتعلم ماركو من أخلاق ماجد عبد الله الذي جاءته فرصة مماثلة بأن تكون هناك كرة هوائية، وأثناء هبوط اللاعبين، لم يقم بمحاولة إصابتي بالسقوط على قدمي، على عكس ماركو الذي حاول فعل ذلك".

اقرأ أيضا

العودة اقتربت.. لوشيسكو يحدد موعد تدريبات الهلال الجماعية

فالكاو يعلنها أخيرا أمام الهلال: "لن أرحل"

حمل تطبيق سعودي الآن