مستقبل الاتحاد في يد هذا النادي.. "شبح التهبيط اقترب"

تاريخ النشر: 06/05/2020
4718
منذ 4 سنوات
مستقبل الاتحاد في يد هذا النادي.. "شبح التهبيط اقترب"

كشف تقارير صحفية، عن تحكم نادي أوروبي كبير، في مستقبل فريق الاتحاد، سواء بالبقاء في دوري المحترفين السعودي، أو التهبيط إلى الدرجة الأولى.

ويُعاني الاتحاد، من مشاكل فنية وإدارية عديدة، جعلت الفريق الأول لكرة القدم، يتراجع بشدة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينافس خلال العامين الأخيرين، لتفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ووفقًا لصحيفة "fotomac"، يتحكم نادي جلطة سراي التركي، في مصير الاتحاد، بسبب شكواه أمام "فيفا"، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، من صفقة انتقال نجم الرأس الأخضر جاري رودريجيز، إلى العميد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتحاد، يواجه قضايا خارجية أمام "فيفا"، تقدر بـ50 مليون يورو، وهو غير قادر على دفاع المستحقات المالية المتأخرة لجلطة سراي.

وأوضحت أن الفريق التركي، إذا لم يوافق على التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد، على جدولة هذه المستحقات، فإن العملاق السعودي، سيكون مهددًا بقرارات صارمة من "فيفا"، قد تصل إلى حد التهبيط إلى الدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن جاري رودريجيز، انضم إلى الاتحاد، في يناير 2019، قادمًا من صفوف جلطة سراي، قبل أن يعيره العميد، في الصيف الماضي، إلى فناربخشة التركي، لمدة عامين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يصفع مروان دا كوستا بـ "ضربة غير متوقعة"

نجم الأهلي يصدم الاتحاد ويربك حسابات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن