ريال مدريد يتفوق على ليفربول في صفقة الموسم.. بـ"سحر زيدان"

تاريخ النشر: 06/05/2020
1121
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يتفوق على ليفربول في صفقة الموسم.. بـ"سحر زيدان"

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من حسم صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وريال مدريد يسعى لإبرام العديد من الصفقات الكبرى، في الميركاتو الصيفي القادم، من أجل العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد ابتعاده عن الألقاب المحلية والقارية في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وصحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن الفريق الملكي، بات متفوقًا على ليفربول الإنجليزي، في صراع التعاقد مع النجم السنغالي الكبير كاليدو كوليبالي، قلب دفاع نابولي الإيطالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، يرتبط بعلاقة قوية للغاية مع وكيل كوليبالي، حيث تواصل معه، لإقناعه بإتمام الصفقة في الصيف القادم، ورفض العروض الأخرى؛ وأبرزها من ليفربول.

واوضحت أن زيدان، متمسك بالتعاقد مع كوليبالي، ليكون خليفة سيرجيو راموس، قائد الميرينجي، والذي بات على اعتاب اعتزال اللعبة، مع تقدمه في العمر، حيث وصل إلى سن الـ34.

ولفتت الصحيفة، إلى أن نابولي، حدد سعر 100 مليون يورو، للتخلي عن كوليبالي، إلا أن هذه القيمة قد تقل، بعد الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ويلعب كوليبالي، البالغ من العمر 28 سنة، في صفوف نابولي، منذ عام 2014، عندما انتقل إليه من خينك البلجيكي، في صفقة قدرت قيمتها وقتها بـ7.5 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صور| عودة نجوم ريال مدريد.. وبنزيما الوحيد دون قناع !

ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان على "لوكاكو الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن