عبدالغني يفجرها.. "لماذا لا يحترف اللاعب السعودي وعروض مغرية لضمه"

تاريخ النشر: 06/05/2020
440
منذ 4 سنوات
عبدالغني يفجرها.. "لماذا لا يحترف اللاعب السعودي وعروض مغرية لضمه"

كشف حسين عبدالغني، قائد النادي الأهلي، عن سر فشل احتراف اللاعبين السعوديين، في الملاعب الأوروبية، وحقيقة العروض الخارجية المغرية، للتعاقد معه.

وعبدالغني البالغ من العمر 43 سنة، بدأ مسيرته الكروية في النادي الأهلي، قبل أن ينتقل منه إلى عدة فرق، مثل النصر وأحد، ونيوشاتل السويسري وفيريا البلغاري، ليعود مرة أخرى إلى قلعة الراقي، بداية من عام 2019.

وأشار عبدالغني في تصريحات لفضائية "روتانا خليجية"، إلى أن الأندية السعودية، تضع عراقيل كثيرة أمام اللاعبين المحليين، للاحتراف في أوروبا، في سن صغيرة.

وأوضح قائد الأهلي، أن اللاعب السعودي عندما يخوض تجربة احترافية، وهو في عمر كبير، يفشل ويعود سريعًا، بسبب عدم تأقلمه على الأجواء هناك، ولعدم مقدرته على تعلم الانضباط التكتيكي، والذي يجب أن يكتسبه وهو صغير في السن.

ورشح حسين عبدالغني، اللاعب عبدالفتاح عسيري، نجم النادي الأهلي، للاحتراف في أوروبا، من بين جميع اللاعبين السعوديين، لإمتلاكه انضباط تكتيكي، وإمكانيات فنية كبرى.

وعن حقيقة تلقيه عروض أوروبية مغرية، في وقت سابق، أوضح عبدالغني،  أنه في عام 1999، وصلنه عرض من بوخاريست الروماني، وفي 2003، من ليل الفرنسي.

اقرأ أيضا

"سر انهيار الأهلي وحقيقة دفعه الأموال للعب مع الأندية".. حسين عبدالغني يكشف المستور

"إلغاء دوري المحترفين فورا".. مؤامرة ضد الاتحاد والأهلي وبطولة سوبر مجهولة

حمل تطبيق سعودي الآن