مفاجأة سارة عن ثنائي النصر المصاب

تاريخ النشر: 06/05/2020
575
منذ 4 سنوات
مفاجأة سارة عن ثنائي النصر المصاب

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة سارة بشأن نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المصابين.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 3 ملايين و700 ألف شخص، بينهم أكثر من ربع مليون حالة وفاة.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، فك الأسترالي براد جونز؛ حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الجبيرة وأزال المسامير المثبتة في إصبع يده، مساء الثلاثاء، بعد أن تجاوز المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي بنجاح.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جونز، سيبدأ مباشرة في المرحلة الثانية من التأهيل، وتمتد لنحو أسبوعين، قبل أن يتمكن من العودة إلى ملامسة الكرة، ومن ثم المشاركة في التدريبات الجماعية، حال استئناف النشاط الرياضي.

وجونز كان قد خضع إلى عملية جراحية، في السابع من أبريل الماضي، تم خلالها تثبيت كسر سابق في أحد أصابعه، وإعادة مفصل إصبع آخر إلى وضعه الطبيعي، بسبب خلع كان يعانيه.

وتعرض جونز، للإصابة خلال مباراة العين، الذي فاز فيها النصر (2-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وتم تثبيت إصبع اليد بالجبيرة، لكن الآلام عاودته في التدريبات، قبل فترة التوقف.

من ناحية أخرى، دخل المدافع عبدالله مادو؛ مرحلته ما قبل الأخيرة، ضمن برنامجه التأهيلي، وسيكون جاهزًا للعب الكرة بعد نحو شهر.

ويواصل مادو؛ تدريباته اليومية التأهيلية في مقر النادي، هو وزميلاه جونز وعمر هوساوي.

يذكر أن مادو، أجرى عملية منظار، تم خلالها إجراء تنظيف للركبة بنجاح، في الثاني من الشهر الماضي. 

اقرأ أيضا

انتهت| بلعمري حسم قراره.. "الهلال أم النصر أو الأهلي"

بعد أن عذب الهلال.. نجم النصر "ينتقل" إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن