عطيف يكشف.. "قصة مثيرة غيرت حياته مع الهلال"

تاريخ النشر: 05/05/2020
1047
منذ 4 سنوات
عطيف يكشف.. "قصة مثيرة غيرت حياته مع الهلال"

كشف عبدالله عطيف، نجم نادي الهلال ومنتخب السعودية، عن المدير الفني صاحب الفضل الأكبر، في مسيرته الكروية.

وعطيف البالغ من العمر 27 سنة، بدأ مسيرته الكروية في صفوف الفئات السنية لنادي الشباب، قبل أن يخوض تجربة احترافية في الملاعب البرتغالية، مع فريق لوليتيانو، قبل أن يعود إلى المملكة في عام 2013، من بوابة الهلال.

واعتبر عطيف في حديث عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، أن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السابق، صاحب الفضل الأكبر، في تطور مستواه الفني.

وأضاف: "في موسم 2017، كانت لدينا مباراة أمام الباطن، وحينها انضم عدد من اللاعبين إلى معسكر المنتخب السعودي، وأخبرني عندها دياز، أنه سيعتمد عليّ بدلًا من النجوم الدوليين، مطالبًا بتقديمي أداء يثبت ما أملك من إمكانيات".

وتابع عطيف: "بعد المواجهة، كان دياز راضيًا عن أدائي، وقال إن ثبات مستوايّ في المباراة التالية، سيعني الكثير.. وبالفعل قدمت ما يواكب تطلعاته، ومنذ تلك المواجهة وهو يثق بي".

وشدد عبدالله عطيف، على أن عام 2017 سيبقى أحد أهم المواسم بالنسبة له، فهو الذي ثبت أقدامه خلاله مع الهلال، وكسب تحدي الحصول على أول دوري في مسيرته.

وأردف نجم الهلال: "بعد الفوز باللقب الثمين، في ذلك الموسم، نجحت في تمثيل المنتخب السعودي، وكتبنا التاريخ آنذاك، بالعبور إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وهو أحد أهم الإنجازات التاريخية بالتأكيد".

وفي النهاية، شكر عطيف، الجماهير على دعمه بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي، لافتًا إلى أنه الآن في الشهر الثاني من مرحلة العلاج.

وعطيف تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة فريقه الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يفعلها.. "خطف صفقة الموسم من النصر والأهلي"

حرب الهلال والأهلي.. "20 مليون يورو تحسم صفقتين عالميتين"

حمل تطبيق سعودي الآن