حرب الهلال والأهلي.. "20 مليون يورو تحسم صفقتين عالميتين"

تاريخ النشر: 05/05/2020
6990
منذ 4 سنوات
حرب الهلال والأهلي.. "20 مليون يورو تحسم صفقتين عالميتين"

كشفت تقارير صحفية، عن حرب كبرة بين الهلال والأهلي، في الميركاتو الصيفي القادم، لحسم صفقتين من العيار الثقيل.

والهلال يسعى لتدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو الصيفي القادم، للحفاظ على المكتسبات التي حققها في الفترة الماضية، بينما يرغب الأهلي، في العودة للمنافسة على البطولات من جديد، بعد غياب 4 سنوات.

ووفقًا لشبكة "cnn" في نسختها التركية، فإن الهلال والأهلي، دخلا في منافسة شرسة للتعاقد مع الثنائي الإفريقي أنطوني نواكايمي وكاليب إيكوبان، نجمي طرابزون سبور التركي، بعد تألقهما اللافت في العاميين الماضيين.

وأوضحت الشبكة، أن طرابزون سبور، حدد مبلغ 10 ملايين يورو، للتخلي عن النيجيري نواكايمي، البالغ من العمر 31 سنة، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من ناديي الهلال والأهلي.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للنجم الآخر الغاني إيكوبان، فإن الهلال يبدو متحمس بشكل أكبر من الأهلي، للتعاقد معه، وسط تأكيدات من إدارة طرابزون سبور، بإمكانية موافقتها على عرض يتراوح بين 8 إلى 10 ملايين يورو، للتخلي عنه.

جدير بالذكر أن نواكايمي، الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر، سجل 24 هدفًا وصنع 22 آخرين، في 68 مباراة بمختلف المسابقات مع طرابزون سبور، في الوقت الذي أحرز فيه إيكوبان، الذي ينشط في مركز قلب الهجوم، 16 هدفًا وصنع 9 آخرين، في 61 لقاء مع الفريق التركي.

اقرأ أيضا

كارلوس إدواردو "من الهلال إلى النصر".. صفقة القرن الحقيقية

الهلال يفعلها.. "خطف صفقة الموسم من النصر والأهلي"

حمل تطبيق سعودي الآن