الانتقال إلى الأهلي؟.. نجم الحزم يرد

تاريخ النشر: 03/05/2020
1214
منذ 4 سنوات
الانتقال إلى الأهلي؟.. نجم الحزم يرد

كشف أسامة الخلف، ظهير أيمن نادي الحزم، حقيقة انتقاله إلى الأهلي، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

والأهلي تقدم بعرض رسمي إلى الحزم، للتعاقد مع أسامة الخلف، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، في ظل اقتراب رحيل سعيد المولد، عن الفريق الأول لكرة القدم.

واعترف الخلف في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية"، بمفاوضات الأهلي للتعاقد معه، لافتًا إلى أنها ليست وليدة اللحظة.

وأضاف ظهير أيمن الحزم: "الأهلي يحاول التعاقد معي منذ عام 2016، عندما كنت ألعب في فريق هجر، إلا أن المفاوضات لم تكتمل، حيث انتقلت إلى الاتفاق الذي دافعت عن ألوانه موسمين، ومنه إلى الحزم، عن طريق الإعارة التي تحولت إلى عقد كامل لاحقًا".

وفسر عدم استمراره مع الاتفاق، إلى فشله في الحصول على الفرصة الكاملة، للدخول في التشكيل الأساسي للفريق الأول.

وتابع الخلف: "لا أعلم حتى اللحظة، لماذا لم أحظ بالمساحة الكافية لتقديم ما أملك، باستثناء العمل مع المدرب الوطني سعد الشهري، رغم أنني مثلت المنتخب الأولمبي، وأذكر بأن المدرب الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، تواصل مع الجهاز الفني للأخضر الأولمبي، قبل مونديال روسيا 2018، وطلب ترشيح أربعة لاعبين للانضمام لمعسكر الأخضر، وكنت من بين المختارين".

وشدد أسامة الخلف، على أنه ظهر مع الحزم، بمستويات جيدة، جعلت الأهلي، يعيد الاهتمام به من جديد، ويطلب التعاقد معه بداية من الموسم الرياضي القادم.

وأكد الخلف، أنه يحترم عقده مع نادي الحزم، وإدارته مخولة بتحديد مستقبله سواء بالاستمرار أو الانتقال إلى الأهلي، الذي يعد من الأندية الكبيرة، والانضمام له شرف له.

اقرأ أيضا

صفقة نارية في الأهلي.. "يعوض رحيل نجمه"

اختبار أخير لنجم الأهلي "المصاب".. ومرشح جديد لـ"منصب نور"

حمل تطبيق سعودي الآن