"السعودية تصدم الكرة الأوروبية بصفقة قياسية".. نيوكاسل يونايتد يخطف هدف ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/04/2020
1497
منذ 4 سنوات
"السعودية تصدم الكرة الأوروبية بصفقة قياسية".. نيوكاسل يونايتد يخطف هدف ريال مدريد

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد إلى ارتداء الثوب السعودي خلال الفترة المقبلة، إذ يقترب صندوق الاستثمار العام من حسم صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي العريق.

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أيام إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى.

فور أن بدأت المفاوضات تصل إلى مرحلة الجدية والحسم، سارعت الصحف البريطانية إلى كشف المخططات الجديدة لدى الماكبايس، بما في ذلك الصفقات التي تنوي السعودية، ضمها، والمدربين المرشحين على منصب المدير الفني.

وكشفت صحيفة فوت ميركاتو الإيطالية، اليوم الأحد، أن نيوكاسل يونايتد، ينوي الدخول في معركة نارية، بضم النجم السنغالي العملاق خاليدو كوليبالي، مدافع نابولي.

اللاعب المرشح للانتقال إلى باريس سان جيرمان، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، وغيرهم، فشل أي عملاق أوروبي في إقناعه ماديًا بالانضمام إلى صفوفه، خاصة أن نادي الجنوب الإيطالي، يطلب ما يصل إلى 100 مليون يورو.

الصحيفة ذكرت أن نيوكاسل يونايتد يضع اسم كوليبالي على رأس قائمة المدافعين المرشحين للانضمام للماكابايس، من أجل قدرته على إضافة المزيد من القوة والحيوية فنيًا، كما يعد ضمه بمثابة رسالة شديدة اللهجة إلى أندية أوروبا، بأن المملكة تأخذ الموقف بجدية حقيقية، نحو بناء فريق قادر على السيطرة على القارة العجوز في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا

أول صفقة سعودية في نيوكاسل يونايتد.. "خطف نجم عملاق من ريال مدريد"

نيوكاسل يونايتد بـ"سلاحه السعودي" يدمر صفوف برشلونة.. صفقة ثالثة

حمل تطبيق سعودي الآن