الهلال أم النصر.. "تسريب خطير" يحسم مصير لقب دوري المحترفين

تاريخ النشر: 26/04/2020
7136
منذ 4 سنوات
الهلال أم النصر.. "تسريب خطير" يحسم مصير لقب دوري المحترفين

لا يزال مصير لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، غامضًا حتى الآن، في ظل توقف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ظهر لأول مرة في ووهان الصينية، قبل أن ينتشر في جميع دول العالم، ويسفر عن إصابة ما يقرب من 2 مليون و800 ألف شخص، بينهم أكثر من 190 ألف حالة وفاة.

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن تلقيه معلومة مؤكدة بشأن مصير لقب دوري المحترفين، في نسخته الحالية.

وأشار المريسل في تصريحات تلفزيونية، إلى أن هذه المعلومة المؤكدة، والذي تحصل عليها خلال الأيام الماضية، تفيد بأن دوري الموسم الحالي، لن يعود بنسبة 99.9%.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن نتائج الموسم الرياضي الحالي، لن تختسب، وبالتالي لن يتوج أيًا من الهلال أو النصر بـ"اللقب".

ولفت المريسل، إلى أنه فور استئناف النشاط الرياضي، إثر السيطرة على فيروس "كورونا"، ستنطلق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري 2020-2021.

جدير بالذكر أن الهلال، كان يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين 2019-2020، قبل توقف النشاط الرياضي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

ويطالب الهلال، بإعلانه بطلًا للنسخة الحالية من الدوري، بسبب أنه كان المتصدر، بينما يرفض النصر، هذا الأمر، خاصة أن هناك مباراة مصيرية مباشرة بين الناديين.

وبناء على ذلك، دعا النصر، إما إلغاء الدوري، واعتباره موسمًا أبيضًا، أو تتويجه بطلًا للمسابقة، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة، والمتصدر في فترة الشتاء.

اقرأ أيضا

"شبح" يمنع انتقال موهبة السعودية إلى النصر.. تصريحات مدوية

عدو حمد الله يقترب من النصر.. "كارثة كبرى متوقعة"

حمل تطبيق سعودي الآن