"لا أريد الانتقال إلى الهلال".. صدمة مدوية من الصفقة العالمية الكبرى

تاريخ النشر: 26/04/2020
10850
منذ 4 سنوات
"لا أريد الانتقال إلى الهلال".. صدمة مدوية من الصفقة العالمية الكبرى

للمرة الثانية، يتلقى نادي الهلال، صدمة من العيار الثقيل، بشأن محاولته التعاقد مع إحدى أهم الصفقات، في الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال يسعى لتدعيم صفوفه بقوة، في الميركاتو الصيفي القادم، لضمان المنافسة على كافة الألقاب المحلية والخارجية. 

ووضع الهلال، وفقًا لآخر التقارير العالمية، اللاعب الكولومبي الكبير رادميل فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي، على رأس أولوياته، في الميركاتو الصيفي القادم.

ومن ناحيتها، نقلت صحيفة "فوتو ماك" التركية، خبرًا صادمًا عن صفقة انتقال فالكاو إلى الهلال، حيث أشارت إلى رفض اللاعب، الانضمام إلى صفوف الزعيم.

وكشفت الصحيفة، أن فالكاو، أخبر وكيل أعماله، برفض عرض الهلال، لرغبته في البقاء مع جلاطة سراي التركي، حتى نهاية عقده في صيف 2022.

جدير بالذكر أن مصطفى جنكيز، رئيس نادي جلطة سراي، كان قد صرح منذ يومين، أن فريقه لم يتلق أي عرض رسمي من الهلال.

وقال جنكيز: "في حال وصل عرض رسمي من الهلال، سوف نقوم بدراسته، ونتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب".

وجدل كبير مثار بشأن رغبة الهلال في التعاقد مع فالكاو، فالكثير من الإعلاميين المقربين من إدارة فهد بن نافل، أكدوا أن اللاعب الكولومبي خارج حسابات الزعيم، في الوقت التي تصر فيه الصحف العالمية، أن هداف جلطة سراي، على رأس أولويات الفريق.

وهذا الإصرار على انتقال فالكاو إلى الهلال، يأتي في ظل الغموض المثار بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي الفذ بافتيمبي جوميز مع الزعيم.

وجوميز ينتهي عقده مع الهلال، في يونيو القادم، وآخر الأنباء تؤكد رفض اللاعب الاستمرار مع الفريق، ورغبته في العودة إلى أوروبا.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر "في ورطة".. مؤشر جديد يحسم مصير عدد المحترفين الأجانب

هل تسبب سامي الجابر في طرد "ابن الهلال" ؟

حمل تطبيق سعودي الآن