ضربة للهلال والنصر.. منع 9 لاعبين من الانتقال إلى أنديتهم الجديدة

تاريخ النشر: 24/04/2020
2094
منذ 4 سنوات
ضربة للهلال والنصر.. منع 9 لاعبين من الانتقال إلى أنديتهم الجديدة

كشفت تقارير صحفية، عن منع 9 لاعبين سعوديين، من الانتقال إلى أنديتهم الجديدة، في يونيو القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا.

والنشاط الرياضي في العالم أجمع، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ظهر لأول مرة في ووهان الصيني، قبل أن ينتشر في جميع الدول، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 2 مليون و800 ألف شخص، بينهم أكثر من 190 ألف حالة وفاة.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، سيكون مصير اللاعبين التسعة، الذين وقعوا عقودًا جديدة بعد دخولهم فترة الستة أشهر في الميركاتو الشتوي الماضي، مرهونًا بقرار استئناف المسابقات المحلية.

ولفتت الصحيفة، إلى ان هؤلاء النجوم التسعة، شملهم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتمديد عقود اللاعبين مع أنديتهم الحالية، حتى ولو وقعوا مع أندية جديدة، لحين استكمال الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت أن هؤلاء النجوم التسعة؛ هم..

- عبدالكريم القحطاني ومحمد العمري المنتقلين من الفيحاء والرائد للوحدة.

- عبدالمجيد الصليهم وأمين بخاري المنتقلين من الشباب والاتحاد للنصر.

- حسين القحطاني وخالد الغامدي المنتقلين من الفيصلي للشباب.

- عبدالمجيد السواط المنتقل من التعاون للاتحاد.

- عبدالله الجدعاني المنتقل من الوحدة للهلال.

- طلال عبسي المنتقل من التعاون للأهلي.

وشدد الصحيفة، على أن هؤلاء اللاعبين، سيضطرون للاستمرار مع أنديتهم الحالية، لحين استكمال المسابقة، حتى ولو كانت في بداية الموسم القادم، ومن ثم يمكن لهم الانتقال لفرقهم الجديدة، في مطلع الموسم الجديد، لتفعل عقودهم التي وقعت في الميركاتو الشتوي.

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وضع موعدًا مبدئيًا هو الخامس عشر من أغسطس القادم، لاستئناف النشاط الرياضي الحالي 2019-2020.

اقرأ أيضا

اجتماع مصيري في الهلال.. "الصفقات الجديدة واستئناف النشاط الرياضي"

تحذير "عنيف" من إدارة النصر للاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن