اجتماع مصيري في الهلال.. "الصفقات الجديدة واستئناف النشاط الرياضي"

تاريخ النشر: 24/04/2020
542
منذ 4 سنوات
اجتماع مصيري في الهلال.. "الصفقات الجديدة واستئناف النشاط الرياضي"

يعقد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اجتماعًا مصيريًا، خلال الأيام القادم، لحسم العديد من الملفات الساخنة، بالتزامن مع إيقاف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في العالم أجمع، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ظهر لأول مرة في ووهان الصيني، قبل أن ينتشر في جميع الدول، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 2 مليون و800 ألف شخص، بينهم أكثر من 190 ألف حالة وفاة.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اتفقت إدارة نادي الهلال، مع الجهاز الفني للفريق الأول، على عقد اجتماع حاسم، عبر دائرة البث المباشر "فيديو"، بعد عشرة أيام، لمناقشة الاستعدادات لاستئناف النشاط الرياضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاجتماع، سيناقش أيضًا، اللاعبين الأجانب المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021، بدلًا من المتوقع مغادرتهم في الصيف الحالي.

والغموض يحيط بعدد هائل من نجوم الهلال الأجانب، في مقدمتهم الثنائي الفرنسي بافتيمبي جوميز، والبرازيلي كارلوس إدواردو، واللذان تنتهي عقودهم مع قلعة الزعيم، في الصيف الحالي.

كما لا يزال مستقبل الثلاثي الآخر "الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والكولومبي جوستافو كويلار، والسوري عمر خربين"، غامضًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

اقرأ أيضا

الهلال يرفض الاستسلام ويرفع سعر صفقة "نجم طرابزون"

بطريقة مبتكرة.. الهلال يهنئ الجماهير بشهر رمضان

حمل تطبيق سعودي الآن