الأهلي يضرب الهلال والنصر "في مقتل".. ويخطف صفقة الموسم

تاريخ النشر: 23/04/2020
33920
منذ 4 سنوات
الأهلي يضرب الهلال والنصر "في مقتل".. ويخطف صفقة الموسم

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب النادي الأهلي، من خطف صفقة كبرى من الهلال والنصر.

ويسعى الأهلي، لتدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو القادم، للعودة إلى منصات التتويج، الذي يبتعد عنها منذ ما يقرب من 4 سنوات.

ووفقًا لصحيفة "La Gazette"، فإن مجلس إدارة الأهلي، تواصل رسميًا مع النجم الجزائري جمال بلعمري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالشباب، للتعاقد مع في الميركاتو القادم. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن بلعمري، يُعد الهدف الأساسي للأهلي، في الصيف القادم، لتدعيم الخط الخلفي، الذي يُعاني في العامين الأخيرين.

* الصراع على بلعمري..

واشتعل الصراع بين الأندية السعودية، للتعاقد مع بلعمري، منذ الصيف الماضي، وذلك بعد خلافه الشديد مع خالد البلطان، رئيس الشباب.

وانقطع بلعمري في بداية الموسم الرياضي الحالي، عن تدريبات الشباب، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية، وقام أحد أقرب أصدقائه الصحفيين، بنشر أخبار عن رحيل اللاعب عن قلعة الليوث.

وبعد انتشار أنباء عن رحيل اللاعب، حاول نادي الهلال، التعاقد مع بلعمري، حيث تواصل مع اللاعب أولًا لأخذ رأيه، قبل فتح باب المفاوضات مع الشباب، حيث يرتبط الناديين بعلاقات قوية.

ولكن، البلطان وبخبرته الكبيرة، نجح في كسر كل هذه المفاوضات، بالتصالح مع بلعمري، والظهور في صورة أبوية جمعته مع اللاعب، الذي أعلن الاستمرار مع الفريق، حتى نهاية عقده على الأقل في 2021.

وفي أعقاب هذا التصالح، وبدون مقدمات، فاجأ بلعمري، جميع متابعيه، بنشر تغريدات عن مجلس إدارة الشباب، يكشف فيها عن أسرار معاملته السيئة داخل النادي.

واستغل النصر، هذا الخلاف الجديد، وأخذ المبادرة، وفقًا لعدد من الإعلاميين، بالتواصل مع اللاعب، ومحاولة الاتفاق معه على الانتقال إلى قلعة العالمي.

ونظرًا للعلاقات السيئة مع إدارة الشباب، زعم بعض الإعلاميين، أن بلعمري، يُمكن أن ينتقل إلى النصر، عن طريق "الكوبري"، أي الرحيل عن الليث بنهاية الموسم الحالي، لأي فريق آخر، لمدة 6 أشهر، ثم الانضمام إلى العالمي، في يناير 2021.

ويبدو أن آخر الأندية المنضمة إلى الصراع على بلعمري، هو الأهلي، والذي وفقًا لصحيفة "La Gazette"، تواصل بشكل رسمي مع اللاعب.

اقرأ أيضا

فلادان يفاجئ مسئولي الأهلي.. "الرحيل والتضحية الكبرى"

لاعب الطائرة البرازيلي يكشف دور نجوم الأهلي والاتحاد في عودته لبلاده

حمل تطبيق سعودي الآن