"انتقال فالكاو إلى الهلال".. أول تعليق رسمي من جلطة سراي

تاريخ النشر: 23/04/2020
11197
منذ 4 سنوات
"انتقال فالكاو إلى الهلال".. أول تعليق رسمي من جلطة سراي

خرج مصطفى جنكيز، رئيس نادي جلطة سراي التركي، بأول تعليق رسمي، على انتقال الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي الهلال، عرضًا رسميًا بقيمة 12 مليون يورو، إلى جلطة سراي، للتعاقد مع فالكاو، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأعلن جنكيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ajansspor" التركية، عدم تلقي جلطة سراي، أي عرض رسمي حتى الآن من الهلال، للتعاقد مع فالكاو.

ورفض رئيس العملاق التركي، إبداء رأيه في إمكانية التخلي عن الهداف الكولومبي، في حال وصول عرض من الهلال، قائلًا: "إذا حدث هذا الأمر، وقتها يُمكن بحث الموضوع، ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي".

وأوضح جنكيز، أن فالكاو، وقع في الصيف الماضي، على عقود تربطه بجلطة سراي، حتى 2022، وبراتب سنوي يقدر بـ5 ملايين يورو.

ولفت مصطفى جنكيز، أن راتب فالكاو من الممكن أن يرتفع إلى 9 ملايين يورو، بسبب الحوافز والمكافآت، حال تحقيق البطولات والإنجازات مع الفريق الأول لكرة القدم.

* قصة فالكاو والهلال

وبدأت قصة اهتمام الهلال، برداديمل فالكاو، في يناير من العام الحالي، عندما أخبر النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مجلس الإدارة، بإمكانية رحيله بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بعد نهاية عقده.

ووضع مجلس إدارة نادي الهلال، 5 أسماء على طاولة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق، بينهم فالكاو.

ورفض لوشيسكو، كافة الأسماء، حيث تمسك بالتعاقد مع فالكاو فقط، وفقًا لما نشرته عدد من التقارير الصحفية العالمية والمحلية.

ولكن، سرعان ما خرج عدد من الإعلاميين المهتمين بالشأن الهلالي، وعلى رأسهم عبدالعزيز المريسل، والذي نفى تقديم الزعيم، أي عرض لضم فالكاو.

ووفقًا للمريسل، عدم اهتمام الهلال بضم فالكاو، بسبب أن مجلس الإدارة فعل بند التجديد مع جوميز، لمدة سنة إضافية.

وعلى الرغم من هذا النفي، إلا أن تقارير عالمية جديدة، وآخرها صحيفة طأبولا" البرتغالية، أصرت على أن الهلال قدم عرضًا بقيمة 12 مليون يورو، لضم فالكاو.

جدير بالذكر أن فالكاو البالغ من العمر 34 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي، حيث لعب مع الفريق الأول 20 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف.

اقرأ أيضا

قنبلة الموسم| الأهلي "يبيع" السومة إلى الهلال.. فالكاو "كلمة السر"

حلقة جديدة من مسلسل الهلال وفالكاو.. "عرض غريب يثير الدهشة"

حمل تطبيق سعودي الآن