مفاجأة| إلغاء دوري المحترفين.. في هذه الحالة !

تاريخ النشر: 22/04/2020
2627
منذ 4 سنوات
مفاجأة| إلغاء دوري المحترفين.. في هذه الحالة !

أعلن الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، عن احتمالية إلغاء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الحالية 2019-2020.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالمن وأسفر عن إصابة ما يقرب من 2 مليون و600 ألف شخص، بينهم أكثر من 170 ألف حالة وفاة.

وكشف الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، عن أن الموعد النهائي الذي وضعه الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاستئناف مسابقة الدوري، في نسخته الحالية، هو شهر أغسطس القادم.

وأوضح الإعلامي الرياضي الكبير، أنه في حال استمرت جائحة "كورونا"، ولم يستأنف الدوري في شهر أغسطس، فسوف يتم الإعلان عن إلغائه رسميًا، وعدم تمديد الإيقاف لفترة أخرى.

جدير بالذكر أن الهلال، كان يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، قبل توقف النشاط الرياضي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

ويطالب الهلال، بالتتويج بدوري المحترفين، في حال تم إلغاءه، بسبب أنه كان المتصدر، قبل إيقاف النشاط الرياضي، في الوقت الذي يعتبر فيه النصر، أنه الأحق بهذا اللقب، باعتباره أنه بطل الشتاء، وحامل النسخة الأخيرة من المسابقة.

اقرأ أيضا

"كيف حصل النصر على الدوري؟ ".. سخرية غير معقولة بسبب هدف نجم الهلال

"الآسيوي" يحسم موعد عودة دوري الأبطال.. "مفاجأة تنتظر الأندية السعودية"

حمل تطبيق سعودي الآن