جادون سانشو.. التفاصيل الكاملة للعرض الأسطوري لصفقة مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 21/04/2020
631
منذ 4 سنوات
جادون سانشو.. التفاصيل الكاملة للعرض الأسطوري لصفقة مانشستر يونايتد

سلسلة من الإغراءات وضعها مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحسم صفقة الميركاتو الصيفي الأكبر له، ممثلة في ضم جادون سانشو جناح أيمن بروسيا دورتموند الألماني والمنتخب الإنجليزي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكتبت الساعات الأخيرة تقديم المان يونايتد عرضًا رسميًا إلى دورتموند لضم اللاعب مقابل 100 مليون يورو بخلاف 17 مليون يورو إضافية كمتغيرات للصفقة، أملًا في انتزاع موافقة النادي الألماني على ترك لاعبه الموهوب يرحل في الميركاتو.

وفي نفس الوقت منحت إدارة المان يونايتد جادون سانشو عقدًا ماليًا ضخمًا يتيح له الحصول على راتب أسبوعي قيمته 350 ألف جنيه إسترليني، بخلاف إمكانية تعديله في الموسم الثالث له.

ومن المنتظر أن يمتد العقد لست سنوات مقبلة في حال ضم اللاعب إلى جانب حصول اللاعب على القميص رقم 7 التاريخي والأسطوري في النادي الذي ارتداه أساطير المان يونايتد في الماضي مثل كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام وإيريك كانتونا.

وكان جادون سانشو لمع بشدة في الموسم الجاري برفقة دورتموند وشارك في 35 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وصنع 19 هدفا مما وضعه في دائرة الصفقات السوبر المطلوبة لدعم الشياطين الحمر بناء على توصية المدير الفني أولي جونار سولشاير .

اقرأ أيضا

متفوقا على مبابي وسانشو.. نجم برشلونة الجديد أفضل لاعب شاب في أوروبا

سانشو يحدد وجهته المقبلة.. ويرفض تشيلسي ويتجاهل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن