صفقة أوربية تجدد صراع الهلال والنصر والاتحاد في الصيف

تاريخ النشر: 19/04/2020
1236
منذ 4 سنوات
صفقة أوربية تجدد صراع الهلال والنصر والاتحاد في الصيف

من يوم لأخر يشتعل صراع انتقالات الصيف بين أندية الدوري السعودي رغم أن الجميع يبدو هادئاً لكن المؤكد أن هناك منافسة شرسة بين جميع الأندية الكبيرة في المملكة تقريباً لتدعيم صفوفها بلاعبين أصحاب قدرات فنية عالية تساعدها على تحقيق طموحاتها في الموسم المقبل باعتبار أن الموسم الحالي مازال يواجه المجهول بسبب إنتشار وباء "كورونا" الذى ضرب العالم كله مؤخراً.

الأيام الماضية شهدت إزاحة الستار عن رغبة أندية سعودية ضم الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي شالكة فقد تحدثت تقارير صحفية المانية عن رغبة ناد سعودي في ضم اللاعب قبل أن تظهر تقارير إعلامية أخرى تؤكد أن النجم الجزائري الذى لعب لعدة أندية أوربية في السنوات الماضية مطلوب في ثلاثة أندية سعودية هي الهلال والنصر والأتحاد وأن كانت المفاوضات مازالت في مرحلة "جس النبض".

ويلعب الوسط الجزائري نبيل بن طالب في نادي شالكة الألماني منذ 2017 ويقضي حالياً فترة إعارة لمدة موسم واحد في نيوكاسل يونايتد الانجليزي ، وقالت التقارير الإعلامية أن نبيل بن طالب مطلوب من ثلاثة أندية في السعودية فضلاً عن عروض أخرى في الصين وروسيا، علماً بأن عقده مع شالكة ينتهي في يونيو عام 2021.

بن طالب لاعب يبلغ من العمر 25 عاماً ومعار لصفوف نيوكاسل يونايتد حتى نهاية الموسم ويمكن للنادي الانجليزي الحصول على توقيعه بشكل نهائي حال دفع الشرط الجزائي في عقده وهو 10 ملايين يورو.

وبدأ بن طالب حياته الكروية في أكاديمية ليل ثم قضى فترة قصيرة مع برمنجهام سيتي وبعدها انضم إلى أكاديمية توتنهام هوتسبر في يناير 2012 والتحق الجزائري بالفريق الأول الكروي في عام 2013، وإنتقل بن طالب إلى شالكة في صيف 2016 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وبعدها وقع مع النادي الألماني بشكل نهائي وانتقل إلى نيوكاسيل يونايتد لموسم واحد كإعارة في 2019.

صفقة بن طالب "الأوربية" ستكون محور أهتمام وحديث وسائل الإعلام وسوق الإنتقالات الصيفية المقبلة في الأندية السعودية حال دخول المفاوضات مراحلها الجادة .

اقرأ أيضا

جوميز يسافر إلى بلاده ويغادر الهلال

"السفاح" يرفض الهلال ويؤكد: حمد الله أفضل مهاجم

حمل تطبيق سعودي الآن