كواليس "لأول مرة".. سباب متبادل بين حمد الله وزميله و"المدرب" يستمتع بالسوشي

تاريخ النشر: 18/04/2020
7562
منذ 4 سنوات
كواليس "لأول مرة".. سباب متبادل بين حمد الله وزميله و"المدرب" يستمتع بالسوشي

كشف النجم المغربي نبيل درار، لاعب فريق فناربخشة التركي، كواليس جديدة في أزمة مواطنه عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم النصر، والتي دفعته للاعتزال الدولي.

وحمد الله دخل في خلافات عنيفة مع عدد من لاعبي منتخب المغرب، قبل انطلاق منافسات أمم إفريقيا 2019 بمصر، ليقوم بمغادرة المعسكر، وإعلان اعتزاله الدولي.

وأوضح درار، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، أن سبب رحيل حمد الله عن معسكر المنتخب، يعود لخلافه مع اللاعب يوسف بلهندة.

وأشار نجم منتخب المغرب، إلى أن الخلاف بين حمد الله وبلهندة، وصل في إحدى المرات إلى حد التراشق بالسب.

ولفت درار، إلى أنه تحدث مع نجم النصر في أكثر من مناسبة، وطلب منه عدم إعطاء أهمية لكلام واستفزازات بلهندة، قائلًا: "لقد أوضحت له موقف وحاجة المنتخب لمهاجم قناص بقيمته، لاسيما مع اقتراب انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا، في ذلك الوقت".

وأضاف نبيل درار: "ليلة مغادرة حمد الله مقر إقامة أسود الأطلس.. جالسته مع بعض لاعبي المنتخب الوطني، ولكنه كان متذمرًا من الأحداث التي عاشها داخل المعسكر".

وعن الفيديو المتداول له وهو يوجه أغنية "الوداع الساخرة" في أعقاب رحيل حمد الله من معسكر المنتخب، شدد درار، على أن هذا المقطع لم يكن المقصود منه مهاجم النصر أبدًا، بل إهداء لأحد أصدقائه الفنانين المقيم بلجيكا.

وفي النهاية، حمل درار، مسؤولية أزمة حمد الله داخل المعسكر، للفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المغرب السابق والمنتخب السعودي الحالي، قائلًا: "كان الخلاف يحدث بين اللاعبين والانقسامات تضرب أسود الأطلس، وهو يركز فقط على وجبة الغذاء، مستمتعًا بطعم السوشي".

 

اقرأ أيضا

حمد الله يوقع "تعهدا" لمغادرة النصر

عبدالرزاق حمد الله "مدرب النصر المستقبلي".. مزيج من مورينيو وكلوب وفالفيردي

حمل تطبيق سعودي الآن