بلايلي "يودع" الأهلي.. وينتقل إلى الدوري القطري

تاريخ النشر: 17/04/2020
2555
منذ 4 سنوات
بلايلي "يودع" الأهلي.. وينتقل إلى الدوري القطري

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب رحيل النجم الجزائري يوسف بلايلي، عن فريقه الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبلايلي البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النادي الأهلي، في صيف 2019، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، في صفقة قدرت قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين دولار.

ووفقًا لصحيفة "الوطن" القطرية، دخل والد اللاعب بلايلي، وهو وكيل أعماله أيضًا، في مفاوضات متقدمة للغاية، مع فريق الدحيل، متصدر مسابقة الدوري القطري، من أجل نقل نجله إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأشارت إلى أن النجم الجزائري، يشعر بالحزن داخل قلعة الراقي، بعد أزماته المتكررة مع مجلس الإدارة، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وأعلن بلايلي في وقت سابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، وضع في حسابه البنكي، راتب شهرين، لينهي الأزمة التي هدد من خلالها النجم الجزائري، بفسخ عقده من طرف واحد، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وشددت الصحيفة، على أن نجاح اللاعبين الجزائريين الباهر في الدوري القطري، وخاصة للنجم بغداد بونجاح، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، يشجع بلايلي، على قبول عرض الدحيل.

جدير بالذكر أن بلايلي، لعب 18 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

اقرأ أيضا

انتهاء "مهلة" بلايلي لإدارة الأهلي.. هل يفسخ عقده ؟

مفاجأة.. الأهلي يفكر في بيع يوسف بلايلي

حمل تطبيق سعودي الآن