قائد الأهلي السابق: خسرنا دوري 2003 لأسباب خارجة عن إرادتنا

تاريخ النشر: 15/04/2020
1017
منذ 4 سنوات
قائد الأهلي السابق: خسرنا دوري 2003 لأسباب خارجة عن إرادتنا

أعرب قائد الأهلي السابق، خالد بدرة، عن حزنه إزاء عدم التتويج بلقب الدوري مع الراقي، مبينًا أن خسارة الدوري في موسم 2003 كانت لأسباب خارج أرادتهم.

وأوضح، خلال تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، أن أكثر ما يحزنه هو رحيله عن الأهلي دون التتويج بلقب الدوري، رغم أنه توج مع الملكي بعدة ألقاب، أبرزها البطولة العربية في 2003، وكأس الاتحاد السعودي وولي العهد في 2007.

وأضاف بدرة أن الأهلي كان الأفضل في موسم 2003، ولا يتفوق عليه الاتحاد سوى على الورق، الأمر الذي أثار حزنه إزاء خسارة اللقب، مشيدًا بزميله السابق حسين عبد الغني، بقوله إن عبد الغني قادر على الاستمرار في الملاعب لمدة أطول.

وكان نظام الدوري السعودي يقام بإقامة المربع الذهبي في نهاية الموسم، حيث يلعب صاحب المركز الرابع مع الثالث، ويتأهل الفائز لمواجهة الوصيف، ثم يتأهل الفائز لمواجهة المتصدر في النهائي.

واختتم الأهلي مرحلة المجموعات، بالوصافة برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، وفاز الأهلي على القادسية في نصف النهائي بنتيجة (3-2)، قبل أن يتأهل الأهلي لملاقاة الاتحاد في النهائي، ليحسم الاتحاد المباراة ولقب البطولة بنتيجة (3-2).

اقرأ أيضا

"كواليس انضمامه للأهلي وأجواء الديربي أمام الاتحاد".. تصريحات نارية من أسطورة تونس

بعد الموافقة على تخفيض الرواتب.. رحيل جميع المحترفين عن الأهلي ماعدا نجم واحد

حمل تطبيق سعودي الآن