إنتر يطلب نجم برشلونة مقابل التخلي عن لاوتارو.. والرد يصل سريعا

تاريخ النشر: 15/04/2020
1357
منذ 4 سنوات
إنتر يطلب نجم برشلونة مقابل التخلي عن لاوتارو.. والرد يصل سريعا

يسعى نادي برشلونة بقوة خلال انتقالات الصيف المقبل، إلى الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

راقص التانجو الذي أبدع في الملاعب الإيطالية، ارتبط اسمه بشدة بالنادي الكاتالوني، إذ يرغب الأخير في ضم بديل يحمل الخصائص نفسها التي يملكها الأوروجوياني لويس سورايز، البالغ من العمر 33 عامًا.

وكشفت صحيفة سبورت في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، طلب إدارة إنتر من النادي الكاتالوني، الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، للموافقة على التخلي عن المهاجم الأرجنتيني.

الصحيفة خصصت الصفحة الأولى للحديث بشأن صفقة انتقال لاوتارو إلى برشلونة، وأبرزت طلب النادي الإيطالي، كما نقلت رد إدارة البرسا على عرض إنتر.

ورفض النادي الكاتالوني إقحام جريزمان في صفقة تبادلية، إذ انضم اللاعب حديثًا، صيف 2019، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد، ولم يحصل على فرصته الكاملة، حيث تعرضت منافسات الموسم الجاري للتأجيل، منذ عدة أسابيع.

الأزمة الأكبر في صفقة لاوتارو، أن المدير الفني أنطونيو كونتي، أبلغ إدارة النادي برغبته الحفاظ على خدمات لاعبه، لكن الشرط الجزائي قد يكون الحل الأخير في يد برشلونة، وتبلغ قيمته 111 مليون يورو.

اقرأ أيضا

برشلونة يضرب عدة عصافير بـ"صفقة" واحدة.. ويخطف كانتي من ريال مدريد

"نيمار يسافر إلى برشلونة".. بعد منعه من دخول فرنسا!

حمل تطبيق سعودي الآن