شرط وحيد يحسم الصفقة التبادلية "الدفاعية" بين برشلونة ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 11/04/2020
568
منذ 4 سنوات
شرط وحيد يحسم الصفقة التبادلية "الدفاعية" بين برشلونة ومانشستر سيتي

تبرز إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين برشلونة ومانشستر سيتي في الميركاتو المقبل، وتتضمن الظهيرين البرتغاليين نيلسون سيميدو وجواو كانسيلو.

ويعمل وكيل أعمال اللاعبين خورخي مينديز على الصفقة، بعدما فشل سيميدو مجددا في إثبات نفسه مع برشلونة، فيما لم ينجح كانسيلو في منافسة كايل ووكر على مكان أساسي في مركز الظهير الأيمن لمانشستر سيتي.

ويتبقى على حسم الصفقة شرط واحد، وهو رغبة برشلونة في الحصول على أموال من الصفقة التبادلية، رغم كون عقد سيميدو مع النادي ينتهي بعد عامين.

وتمسك البرسا ببقاء سيميدو في الصيف الماضي، رغم حصوله على عروض مهمة من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، وكلاهما كانا بقيمة 40 مليون يورو، وفضل النادي الكتالوني وقتها منح اللاعب فرصة أخرى.

وعانى مستوى سيميدو من عدم الاستقرار مع برشلونة هذا الموسم، لكنه يمتلك حضور بدني مميز يجعله مناسبا للعب في الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يعلم برشلونة أن كانسيلو يستطيع تقديم مستويات جيدة في الليجا، بعهدما فعل ذلك من قبل مع فالنسيا، كما يرى النادي الكتالوني أنه يمتلك جودة فنية أعلى من مواطنه سيميدو.

وكان كانسيلو على قائمة اهتمامات برشلونة لفترة طويلة، قبل أن ينتقل للدوري الإيطالي أولا في نطاق الإعارة مع انتر، ثم موسم واحد مع يوفنتوس قبل أن ينضم للسيتي.

اقرأ أيضا

تشيلسي أو توتنهام ؟!.. وكيل أعمال كوتينيو يحسم وجهته

سواريز يوجه رسالة إلى نجمه المفضل.. "أنت أعظم لاعب في العالم"

حمل تطبيق سعودي الآن