3 أزمات طاحنة تُنصّب جمال بلعمري "الفتي المشاغب" في الشباب

تاريخ النشر: 11/04/2020
365
منذ 4 سنوات
3 أزمات طاحنة تُنصّب جمال بلعمري "الفتي المشاغب" في الشباب

لم تمنع المستويات الجيدة التي قدمها النجم الجزائري جمال بلعمري مع ناديه الشباب طوال الفترة الماضية من دخول اللاعب الدولي في أزمات متواصلة مع الليث بشكل جعل الجماهير تُلقب المدافع الجزائري بأنه دائم المشاكل والأزمات وتُطالب برحيله.

المدافع الجزائري أنضم للشباب عام 2016 قادما من صفوف وفاق سطيف الجزائري، ونجح في تقديم نفسه بشكل مميز ضمن دفاعات "الليوث" وتواجد مع منتخب الجزائر بشكل مُستمر وساهم مع بلاده في التتويج بأمم أفريقيا التي استضافتها مصر منتصف العام الماضي.

وأثار المدافع الدولي عدة أزمات مع الشباب وجماهير نرصدها في سياق التقرير التالي خاصة وأن هذه الأزمات ستكتب نهاية المدافع الجزائري مع الشباب وإلى التفاصيل:

الأزمة الأولى ..غيابات مُتكررة

غاب بلعمري فترة طويلة عن تدريبات الشباب بدون أذن الامر الذى جعل الجماهير وإدارة النادي ينقلبون عليه خاصة وأن هناك من ربط بين هذه الغيابات وبين تلقي اللعب عروضاً وإغراءات من الخارج فقع عقب عودة بلعمري من مباريات المنتخب الجزائري، تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، وبعد تعافيه غاب عن تدريبات فريقه أكثر من مرة، وهو ما جعل الجماهير تهاجمه كثيراً لأن هناك من تحدث عن عروض تلقاها اللاعب جعلته غيب عن التدريبات.

الأزمة الثانية..حذف اسم الشباب

فاجئ المدافع الدولي الجميع خلال الفترة الماضية أيضاً بحذف أسم نادي الشباب من حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو ما أغضب الجماهير الشبابية كثيراً خاصة وأن هناك من ربط أيضاً بين هذا التصرف وبين رغبة اللاعب في الرحيل من قائمة الليوث.

ورغم أن بلعمري أعتذر للجميع عن هذا التصرف وتعهّد بالالتزام مطالبا بفتح صفحة جديدة مع الجميع بدون خلافات لكن هذا لم يحدث وعادت المشاكل من جديد.

الأزمة الثالثة..هجوم شرس ضد الشباب

فجأة ودون مقدمات وجه بلعمري إنتقادات قاسية للغاية لإدارة الشباب وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "تخيل يجبرونك على فسخ عقدك مع وكيلك والتوقيع مع وكيل آخر لأجل أن يبيعوك"، وأضاف: "تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك، تخيل لاعب محترف يسافر للعلاج على حسابه الخاص، ويدفع ثم يحضر الفواتير؟".

وهاجم إدارة النادي وكتب: "تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة؟ لا والله.. إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء".

حمل تطبيق سعودي الآن