جيوفينكو: لا أقلد ديل بييرو.. وإنجاز كأس آسيا له نكهة مختلفة

تاريخ النشر: 10/04/2020
253
منذ 4 سنوات
جيوفينكو: لا أقلد ديل بييرو.. وإنجاز كأس آسيا له نكهة مختلفة

أكد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم فريق الكرة بنادي الهلال، أن تتويجه مع الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا، كان له نكهة خاصة، موضحًا بأن جماهير الأزرق كانت تنتظر هذا الإنجاز منذ فترة طويلة، وهذا ما يجعله رائعًا.

وأوضح، خلال تصريحات لموقع نادي يوفنتوس الرسمي، أن الدوري السعودي يحتوي على كثير من اللاعبين الجيدين، ويتم الاعتماد على اللعب على الأطراف، وهذا اسلوب لعب لم يعتد عليه من قبل.

وبشأن احتفالية جيوفينكو، بإخراج لسانه بعد تسجيل الأهداف، قال "النملة الذرية" إنه لا يقلد أسطورة يوفنتوس ديل بييرو، ولكنه وجد الاسلوب ممتعًا فقط.

وفي سياق متصل، قال جيوفينكو إنه تلقى إشعارًا، الخميس، بأن الدوري السعودي لا يمكنه العودة إلا في منتصف يوليو أو أوائل أغسطس، ما أدخل إليه شعورًا شديدًا بالحنين للعودة إلى إيطاليا.

وتحدث جيوفينكو عن ديفيد تريزيجيه، نجم يوفنتوس ومنتخب فرنسا السابق، والذي كان يشاركه في الحوار، حيث قال نجم الهلال إن تريزيجيه هو البطل الحقيقي وشخصية رائعة، وإنه عندما انضم إلى يوفنتوس لأول مرة، كان تريزيجيه أحد الأمثلة له كي يكافح ويتعلم.

وأضاف جيوفينكو أنه لا يزال على اتصال بكثير من زملائه الإيطاليين السابقين في يوفنتوس، مثل كيليني واندريا بيرلو وأندريا بارزالي، مؤكدًا أن بدايته كانت صعبة مع اليوفي، ولم يحقق نجاحًا سوى في مرحلته الأخيرة مع الفريق الإيطالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية| جيوفينكو يرحل عن الهلال.. قرار نهائي

مفاجأة.. جيوفينكو يقبل بـ"انهيار راتبه" من أجل الرحيل عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن