الفيحاء يطالب بـ"إلغاء" الدوري: الوضع لا يحتمل

تاريخ النشر: 08/04/2020
214
منذ 4 سنوات
الفيحاء يطالب بـ"إلغاء" الدوري: الوضع لا يحتمل

اعتبر ماهر أبا حسين، نائب رئيس نادي الفيحاء, أن إلغاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته بالموسم الرياضي الحاالي 2019-2020، "مصلحة عامة"، في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم.

والنشاط الرياضي في السعودية والعالم أجمع، متوقف في الوقت الحالين بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، الذي ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، أواخر العام الماضي.

وأوضح أبا حسين، في حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الوضع الحالي لا يعطي انطباعًا بقرب استئناف النشاط الرياضي، خصوصًا مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس "كورونا".

وقال نائب رئيس الفيحاء: "حسب قراءتي للوضع الراهن، وفي ظل الظروف الصعبة التي نعيشها مع تفشي كورونا، والذي تسبب بشكل كبير في شل الحركة الرياضية في جميع دول العالم، ما زال هذا المرض يزداد انتشارًا في كل يوم، وفي حال تخطينا هذه الأزمة بإذن الله، فسنحتاج إلى فترة إعداد طويلة لجميع الأندية".

وتابع أبا حسين: "شهر رمضان المبارك تبقى عليه 20 يوماً، ثم بعدها سندخل فترة الصيف، ولا ننسى أن الموسم المقبل يحمل أجندة كبيرة وسيكون جدول المشاركات مضغوطًا، وسيسبب للأندية جهدًا على اللاعبين لو استكمل الدوري هذا الموسم".

اقرأ أيضا

"طرد قاهر الهلال والنصر من الفيحاء".. أبانمي يرد على الاتهام الخطير

خطاب مصيري من اتحاد الكرة إلى أندية دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن