وزير بريطانى: صلاح أفضل استثمار فردي فى الرياضة خلال السنوات الأخيرة

تاريخ النشر: 30/05/2018
374
منذ 6 سنوات
وزير بريطانى: صلاح أفضل استثمار فردي فى الرياضة خلال السنوات الأخيرة

يرى وزير الاستثمار البريطانى جراهام ستيوارت، أن أفضل استثمار فردى تم فى الرياضة ببريطانيا خلال السنوات الأخيرة كان تعاقد نادي ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح.

وقال وزير الاستثمار البريطاني -الذي يزور مصر حاليًا- فى تصريحات لوسائل إعلام مصرية حول فرص استثمار بريطانيا فى قطاع الرياضة بمصر، خلال لقاء مع عدد محدود من الصحفيين، أنه ورغم كونه من مشجعى فريق مانشستر يونايتد، لكنه يعتبر صلاح واحدًا من النجوم الاستثنائيين.

وأكد ستيورات على أن قيمة صلاح لا تنبع فقط من كونه هدافًا رائعًا، ولكن شخصيته المتميزة جعلته محبوباً حتى من شخص مثله يشجع فريق مانشستر يونايتد، إلى الحد الذى يجعل الكثيرين يحرصون على ارتداء قمصيه مع الريدز.

وأضاف: "نريد أن نستثمر ونحصل على محمد صلاح آخر من مصر، لكن ليلعب هذه المرة لمانشستر يونايتد".

وقال إنه وبدون شك فإنه مع نمو سكان مصر وتقدم الرياضة فيها سيكون هناك بالطبع استثمارات أكبر فى الرياضة، وبريطانيا تسعى لتنويع استثماراتها واستكشاف الأبطال والنابهين فى كل القطاعات.

ويعاني صلاح من إصابة على مستوى الكتف، تعرض لها خلال المشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مع فريقه، أمام نادي ريال مدريد الإسباني، ويواجه خطر الغياب عن منافسات كأس العالم، والتي تنطلق في روسيا منتصف يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

طبيب ليفربول يعلن مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب

تقارير| انضباط اليويفا تبحث معاقبة راموس بسبب إصابة محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن