تشيلسي يرفض دفع الشرط الجزائي في عقد ساري مع نابولي

تاريخ النشر: 29/05/2018
375
منذ 6 سنوات
تشيلسي يرفض دفع الشرط الجزائي في عقد ساري مع نابولي

ترفض إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الإيطالي ماوريتسيو ساري مع نادي نابولي الإيطالي، على الرغم من عدم ارتباطه مع أي نادي بعد إقالته من تدريب نادي الجنوب الإيطالي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وارتبط ساري بتدريب تشيلسي بداية من الموسم المقبل، ليكون بديلًا لمواطنه أنطونيو كونتي في تدريب البلوز، خاصة بعدما مر كونتي بمرحلة من عدم التوازن في مسيرته مع النادي اللندني.

وغادر ساري تدريب نابولي، لكنه لا زال مرتبطًا بعقد مع وصيف الدوري الإيطالي، يستمر حتى الموسم المقبل، وتبلغ قيمة فسخ العقد سبعة ملايين جنيه إسترليني، ويجب دفعها قبل نهاية مايو الجاري.

ووفقًا لموقع "كالتشيو نابولي 24" الإيطالي، فإن تشيلسي توصل بالفعل لاتفاق شخصي مع ساري لكن إدارة تشيلسي لم تتقدم بعرض رسمي لفسخ عقده مع نابولي.

وسيكون على تشيلسي دفع ما تبقى من عقد كونتي معها، والذي تبلغ قيمته ثمانية ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى فسخ عقد ساري والمقدر بسبعة ملايين.

وترفض إدارة تشيلسي دفع 15 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على المدرب الجديد، حيث ترغب في عدم دفع هذا المبلغ لإنهاء الأمور.

وأكد التقرير أن المحامين ممثلي ساري يحاولون رفع الشرط من عقد ساري، وفك ارتباطه بإدارة نابولي، من أجل تسهيل مهمة انتقاله إلى تشيلسي.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يرغب في ضم كريم بنزيما لصفوف نابولي

مانشستر سيتي يتقدم بأول عروضه من أجل ضم نجم نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن