الهلال ينتظر نتائج "الحرب الثلاثية".. تطور جديد يحسم لقب الدوري

تاريخ النشر: 03/04/2020
2034
منذ 4 سنوات
الهلال ينتظر نتائج "الحرب الثلاثية".. تطور جديد يحسم لقب الدوري

يترقب نادي الهلال، متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، مصير المسابقة، بعد توقف النشاط الرياضي.

 وتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من مليون شخص، بينهم ما يقرب من 55 ألف حالة وفاة.

وفي ظل ابتعاده بـ6 نقاط عن أقرب منافسيه النصر، ومع تبقي 8 جولات على نهاية المسابقة، أصبح الهلال قريبصا من التتويج باللقب، الي فقده العام الماضي لمصلحة قلعة العالمي، إلا أن انتشار فيروس "كورونا"، أثار الرعب في نفس الزعيم، خوفًا من إلغاء المسابقة، واعتبارها سنة بيضاء.

وعلى الرغم من أن المسئولين في اتحاد الكرة السعودي، أكدوا في أكثر من مناسبة عدم وجود أي نية لإلغاء مسابقة الدوري، في الموسم الحالي، إلا أن الجميع ينتظر بفارغ الصبر كلمة "فيفا"، لحسم الأمور نهائيًا.

* بشرى سارة

ومع انتظار كلمة "فيفا"، زف الإعلامي الرياضي سعدون العويمري، بشرى سارة إلى الهلاليين، بلشأن اقتراب إعلان تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وتحت عنوان خاص، قال العويمري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "من أهم المقتراحات التي يدرسها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بجدية؛ هي: تتويج الفريق المتصدر للدوري، في جميع دول العالم، وإنهاء الموسم الرياضي".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن هذا المقترح الجاد، يأتي بسبب استحالة عودة المنافسات، قبل نهاية شهر أبريل الحالي، في أغلب دول العالم.

جدير بالذكر أن هذه الأنباء، تأتي بعد ساعات قليلة من إعلان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، إلغاء منافسات الموسم الرياضي الحالي، وتتويج كلوب بروج، متصدر الدوري المحلي بـ"اللقب"، رغم عدم نهايته.

وعلى الرغم من خطوة الاتحاد البلجيكي، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حذر من ناحيته، من إلغاء أي منافسة محلية في القارة، دون سبب مقنع.

وما بين اقتراح "فيفا"، وخطوة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، وتحذيرات "يويفا"، ينتظر فريق الهلال، معرفة مصيره النهائي بشأن لقب الدوري.

اقرأ أيضا

قائد في الهلال والنصر مثل ميسي.. "أسطورة كروية يهاجم إدارة ناديه ويتحكم في القرارات"

"كورونا".. قدر إلهي ينقذ الهلال والنصر من "مستقبل مظلم"

حمل تطبيق سعودي الآن