مفاجأة| كواليس مفاوضات باريس سان جيرمان مع مدرب الهلال

تاريخ النشر: 01/04/2020
515
منذ 4 سنوات
مفاجأة| كواليس مفاوضات باريس سان جيرمان مع مدرب الهلال

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن محاولات قام بها العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، للتعاقد مع أحد مدربي نادي الهلال.

ومر على الهلال، عبر تاريخه الطويل، عدد هائل من الأسماء التدريبية العالمية، كان آخرهم البرتغالي خورخي خيسوس، الذي يتولى حاليًا، القيادة الفنية لفريق فلامنجو البرازيلي.

ووفقًا لشبكة "Sport.fr"، فإن مسئولي باريس سان جيرمان، حاولوا التعاقد مع البلجيكي إيريك جيريتس، أحد أعظم المدربين الذين مروا على تاريخ الهلال، بعد رحيله عن الزعيم.

وأشارت الشبكة، إلى ان إنجازات جيريتس مع جميع الأندية التي دربها، بما فيها الهلال، لفتت أنظار مسئولي فريق العاصمة الفرنسية إليه، ليقدموا عرضًا مغريًا للتعاقد معه.

وأوضحت أن المدرب البلجيكي المخضرم، رفض عرض باريس سان جيرمان، احترامًا وحبًا للغريم الأزلي مارسيليا، والذي تولى قيادته في الفترة من 2007 إلى 2009.

وعن ذلك، يقول جيريتس: "عاطفيًا.. كان الأمر صعبًا للغاية أن أتولى قيادة باريس، فقد ودعني جمهور مارسيليا عند رحيلي بالبكاء".

وشدد المدرب البلجيكي، على أنه حظي بالحب والاحترام في كافة الأندية التي تولى قيادتها، ولكن ليس بمثل ما تم معاملته في مارسيليا.

جدير بالذكر أن إيريك جيريتس، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، في الفترة من 2009 غلى 2010، وحقق مع الفريق ثنائية الدوري وكأس ولي العهد، بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

إفلاس الهلال والنصر.. حقائق خطيرة وأسماء "جديدة" تتحكم في المستقبل

الهلال يرسم خطة "خطف" بيتروس من النصر.. كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن