ميركاتو البريمير ليج "ناري" .. تعرف على الخريطة الكاملة

تاريخ النشر: 01/04/2020
272
منذ 4 سنوات
ميركاتو البريمير ليج "ناري" .. تعرف على الخريطة الكاملة

كل الطرق الأن تسير صوب إبرام الأندية الإنجليزية صفقات مدوية وقوية في سبيل تدعيم صفوفها خلال فترة التوقف الجارية أملا في تقوية نفسها قبل بدء منافسات البريمير ليج لموسم 2020/2021 دون انتظار لإستكمال الموسم الجاري

وتشير التقارير الواردة من داخل البريمير ليج وضع الأندية أسماء لامعة في مختلف الدوريات تسعى وراء ضمها إلى صفوفها في المستقبل لدعم صفوفها .

ونرصد في السطور التالية خريطة الصفقات المطلوبة في البريمير ليج خلال الموسم المقبل .

كريستيانو رونالدو .. نمبر وان

ما أن خرجت التسريبات عن نية نادي يوفينتوس الايطالي في بيع كريستيانو رونالدو مقابل 70 مليون يورو لتعويض خسائرها المالية حتي تعالت الأصوات في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإستعادة النجم البرتغالي الكبير صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات مع الشياطين الحمر مستقبلا .

شيرو إيموبيلي .. ضربة البلوز

يفاوض مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي نظرائهم لاتسيو الإيطالي حاليا لشراء شيرو إيموبيلي رأس الحربة وهداف الكاليتشيو بأكثر من 25 هدفا لدعم صفوف البلوز في المستقبل من أجل حسم الصفقة الهجومية لصالحه بناء على توصية فرانك لامبارد المدير الفني للفريق .

جادون سانشو .. صفقة سوبر

يعد النجم الإنجليزي الموهوب المتألق في صفوف بروسيا دورتموند الألماني أبرز الأسماء الدائرة في عالم البريمير ليج حيث تتفاوض معه أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول للتعاقد معه ورصدت للصفقة 120 مليون يورو على أمل حسم الصفقة وضم اللاعب .

فيليب كوتينيو .. الأبن الضال

صانع ألعاب برشلونة المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني حاليا وله تجربة سابقة في ليفربول الإنجليزي ، وتلقى كوتينيو عروضا من أندية تشيلسي والمان يونايتد وتوتنهام للعودة إلى البريمير ليج وصلت قيمتها إلى 75 مليون يورو على أمل ضمه إلى صفوف أحداها في الموسم المقبل .

سيرجي جنابري .. حلم الأرسنال

يسعى نادي أرسنال لدعم خط الوسط بالنجم الألماني الواعد سيرجي جنابري جناح أيمن بايرن ميونيخ وأحد أبرز المواهب الأوروبية في الوقت الحالي بغية ضمه مقابل نحو 100 مليون يورو في صفقة ان تمت ستعد الأكبر في تاريخ النادي أملا في العودة للمنافسة على الألقاب .

اقرأ أيضا

هذه المرة بسبب خرق قوانين القميص.."يويفا" يفرض غرامة جديدة على مانشستر سيتي !

تقرير| ثورة كرة القدم.." تغيير نظام الأبطال" و"دوري الدور الواحد" لعيون مونديال 2022

حمل تطبيق سعودي الآن