ريال مدريد يسبق باريس سان جيرمان نحو موهبة فرنسية

تاريخ النشر: 01/04/2020
322
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يسبق باريس سان جيرمان نحو موهبة فرنسية

يسعى نادي ريال مدريد بقوة خلال انتقالات الصيف القادم، إلى الحصول على خدمات موهبة شابة، يمكنه المشاركة في مراكز خط الوسط.

ويعاني النادي الملكي بشدة من تقدم الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، في العمر، في ظل تواجد فقط كاسيميرو وفالفيردي، بوصفهما لاعبان للمستقبل، خاصة الأخير.

وكشفت صحيفة ماركا أن ريال مدريد يتقدم بخطوة على منافسه باريس سان جيرمان، في سباق ضم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين.

الصحيفة الإسبانية أوضحت أن الصفقة لن تتم بمقابل مادي أقل من 100 مليون يورو، مما منح الريال أفضلية، خاصة مع تراجع برشلونة عن فكرة ضم الفرنسي الشاب.

كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين، البالغ من العمر 17 عامًا فقط، يظهر اسمه بوضوح على طاولة المفاوضات المدريدية، حيث يهتم النادي الملكي بالحصول على خدماته.

ويشارك اللاعب الفرنسي الشاب، ذو الأصول الأنجولية، بصفة مستمرة مع ناديه، منذ الموسم الماضي، وبدأ طيلة منافسات الموسم الجاري، في احتلال مكانة هامة لدى جماهير رين.

يمتاز كامافيجنا بخصائص رائعة للغاية في مسألة السيطرة على وسط الملعب، والربط بين خطوط الدفاع، الوسط، والهجوم، كما يمكنه رقميًا، قطع الكرات بنجاح، وبمعدل جيد.

حمل تطبيق سعودي الآن